خبر في الجول – الإسماعيلي يعير تارو استعدادا للتعاقد مع مهاجم أجنبي

الأربعاء، 18 يوليه 2018 - 10:48

كتب : ياسر الشريف

تارو

وافق مجلس إدارة الإسماعيلي على إعارة النيجيري تارو إلى القناة، تمهيدا للتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد حسبما علم FilGoal.com.

ويضم الإسماعيلي حاليا 3 أجانب بجانب تارو هم الغاني ريتشارد بافور والتونسي لسعد الجزيري والكاميروني كريستوفر ميندوجا.

وكان الإسماعيلي قد تعاقد مع تارو مؤخرا ولكنه قرر إعارته لإكسابه المزيد من الخبرات، والتعاقد مع أجنبي آخر في مكانه.

وتعاقد الإسماعيلي مع عمر فتحي "سافيولا" يوم الإثنين قادما من نادي بيراميدز ليصبح الصفقة الـ11 للفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وانضم إلى صفوف الفريق ثنائي الزمالك محمد الشامي ومحمد مجدي في صفقة تبادلية انتقل بموجبها إبراهيم حسن إلى صفوف الأبيض، بجانب علاء عبد العظيم جناح أيسر المنصورة.

وعاد الحارس المخضرم عصام الحضري إلى الفريق للمرة الثالثة، بالإضافة إلى طارق طه من سموحة ومحمد ناصف من طلائع الجيش ومحمود الغزالي صانع ألعاب الشرقية.

كما قال مصدر في مجلس إدارة النادي لـFilGoal.com أنه تتم المفاضلة بين عدد من المهاجمين المحليين من أصحاب الخبرة وسيتم الاستقرار على أحدهم (طالع التفاصيل).

ليس ذلك فقط، أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي قال لـFilGoal.com إن الإسماعيلي الأكثر جدية في التفاوض معه بعدما فتح المارد الأحمر أمام رحيله معارا مجددا (طالع التفاصيل).

الجزائري خير الدين مضوي يقود الفريق في الموسم المقبل الذي يشارك فيه الدراويش ببطولتي دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية.

ورحل عن صفوف الفريق كل من حارس المرمى محمد عواد للوحدة السعودي، وزميليه بهاء مجدي وإبراهيم حسن للزمالك ودييجو كالديرون إلى الفيصلي السعودي ومحمد فتحي إلى صفوف بيراميدز ومحمد أبو المجد "بوشا" إلى طلائع الجيش وأحمد دويدار إلى الإنتاج الحربي بالإضافة للثنائي الأجنبي موسى كامارا وتوماس أبي.

التعليقات
قد ينال إعجابك