أيمن حافظ: لا أزمات في الوديات.. جروس اختار مواجهة لاعبي الزمالك لبعضهم البعض

الثلاثاء، 17 يوليه 2018 - 15:34

كتب : أحمد شوقي صلاح

جروس

نفى أيمن حافظ مدير الكرة بالزمالك أن تكون هناك أي أزمات على الإطلاق في مباريات الفريق الودية خلال معسكر ألمانيا، مشيرا إلى أن كريستيان جروس مدرب الفريق هو من اختار مواجهة اللاعبين لبعضهم البعض.

وصرح مدير الكرة للصحفيين قائلا: "لم تكن هناك أزمة على الإطلاق في مباريات الفريق الودية خلال معسكر ألمانيا كما يردد البعض".

وأضاف "تم عرض أكثر من مباراة على مدرب الزمالك يوم الثلاثاء ولم تكن هناك أي مشكلة نهائيا في خوض مباراة ودية ثالثة بالمعسكر".

وواصل "كريستيان جروس تمسك بأن تكون المباراة الأخيرة بين لاعبي الفريق من أجل الاطمئنان على جميع العناصر المتواجدة في المعسكر".

وتابع "الشركة المنظمة كانت حريصة على توفير أكثر من مباراة ودية ومنها مواجهة باوك اليوناني، لكن المدرب رفض ذلك، مشيرا إلى أنه صاحب القرار الأول والأخير في خوض مباريات ودية من عدمه".

وأتم "معسكر ألمانيا من أنجح المعسكرات الخارجية للنادي، فهناك حالة من الالتزام والانضباط والجهاز الفني على تواصل مع اللاعبين والأجواء كانت مثالية".

ويخوض الزمالك اليوم الثلاثاء مباراة ودية بين لاعبيه وبعضهم البعض في تمام الخامسة والنصف مساء.

وألغيت مباراة الزمالك الودية الأولى بعد تقدمه برباعية ضد نورنبرج بوخ بسبب تعرض أحد لاعبي الفريق الألماني لكسر في القدم. (طالع التفاصيل)

أما المباراة الثانية فكانت من 3 أشواط كل منها نصف ساعة ضد الوصل الإماراتي وفاز الزمالك 5-0. (طالع التفاصيل)

التعليقات