فريدة عثمان بمؤتمر رعايتها: هدفي الأول ميدالية طوكيو.. وأسعى نقل خبرتي للناشئين

الإثنين، 16 يوليه 2018 - 16:05

كتب : محمد سمير

عقد رعاية هايد بارك لفريدة عثمان

وقعت السباحة فريدة عثمان عقد رعاية حصرية مع شركة هايد بارك للتنمية أحد شركات مجال التطوير العقاري في مصربحضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس ياسر إدريس رئيس الاتحاد المصري للسباحة واللاعبة.

وأعلنت الشركة عن توقيع عقد الرعاية الحصرية لمدة ثلاث سنوات ماديا وتسويقيا بالإضافة لاطلاق أكاديمية فريدة عثمان للسباحة داخل مشروع هايد بارك بالقاهرة الجديدة في تعاون مشترك بين الشركة وفريدة لمدة خمس سنوات بشأن الاكاديمية.

وأشار أمين سراج الرئيس التنفيذي للشركة أن عقد الرعاية يأتي بسبب إيمانهم بضرورة دعم المجال الرياضي في مصر.

وأعربت فريدة عثمان عن سعادتها بعقد الرعاية مشددة أن ذلك يعتبر دعم كبير لأبطال الألعاب الفردية لمواصلة مشوارهم وتذليل العقبات.

وقالت فريدة خلال المؤتمر "يبقى هدفي الأول هو تحقيق ميدالية بأولمبياد طوكيو 2020 ومازال المشوار طويلا عن طريق معسكرات تدريب مختلفة وبطولات دولية".

وتابعت فريدة "الاكاديمية خطوة رائعة أسعى من خلالها نقل خبرتي للناشئين للاستفادة مما مررت به خلال مشواري".

وأضافت فريدة "أرى أن العلم أصبح جزءا هاما من الرياضة لذلك أسعى عن طريق الاكاديمية الاستفادة من العلم النفسي لتأهيل الناشئين".

وعن موعد انطلاق الاكاديمية بصورة رسمية أوضحت فريدة "نحن الآن في مرحلة الإدارة قبل التنفيذ، من الممكن أن تنطلق عقب ستة أشهر".

وواصلت حديثها عن الاكاديمية "سيكون هناك أمرا ملموسا بعد مشاركتي في أولمبياد 2020 بطوكيو".

وعن استعدادتها المقبلة بعد التتويج بثلاث ميداليات بدورة ألعاب البحر المتوسط قالت: "اذهب لمعسكر تدريبي باسبانيا مساء اليوم وأشارك في دورة الألعاب الإفريقية بالجزائر في سبتمبر المقبل بعد ذلك أعود أمريكا لمواصلة التدريب هناك".

وبالحديث عن تدريبها في الولايات المتحدة الأمريكية طوال الفترة الماضية والحديث عن كونها "صناعة أمريكية" أوضحت فريدة "أنا صناعة مصرية وانتقالي لأمريكا كان عن طريق منحة دراسية في مرحلة الجامعة فقط".

وعن ذلك تحدث ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة المصري قائلا: "فريدة حصلت على المنحة بسبب إنجازتها في مصر منذ مرحلة الناشئات وهي لم تكن يوما صناعة أمريكية".

وتابع "فريدة نتنبأ لها منذ كان عمرها 15 عاما بإنجازات دولية فريدة من نوعها ومازلنا ننتظر منها الكثير، في أمريكا فقط وفقوا لها بين الدراسة والرياضة".

ومن جانبه صرح أشرف صبحي وزير الرياضة خلال وجوده في المؤتمر قائلا: "نشعر بالفخر لما قدمته فريدة الفترة الماضية وندعمها حتى تحقق أكثر من ذلك".

وتابع وزير الرياضة "لا نريد تمثيل مشرف نبحث الآن عن الانجازات مع كل أبطالنا وسيتم توفير الدعم الكامل لهم ويجب أن نشكر شركات المجتمع المدني على رعاية الأبطال".

وأتم تصريحاته "أحلم بأولمبياد طوكيو وتحقيق إنجازات للأبطال، بدأنا الاستعدادات وأشعر أن فريدة عثمان ستكون مثل محمد صلاح وقتها وينتظر الجميع انجازتها".

وتحدث أمين سراج الرئيس التنفيذي للشركة قائلا: "ضمن التعاقد بيننا وبين العالمية فريدة عثمان سنقوم باطلاق علامة تجارية باسمها توثيقا لإنجازاتها".

وتابع "التفاصيل المادية في التعاقد ستعتمد على إنجازات البطلة المصرية في البطولات الدولية".

واختتم الرئيس التنفيذي للشركة حديثه قائلا: "عقدنا شراكة مع نادي أرسنال وأعلنا من قبل عن أكاديمية كرة قدم، الآن ندعم بطلة سباحة وسنقوم بالتركيز مع أبطال آخرين في الألعاب الفردية، هدفنا الآن دعم فريدة للفوز بميدالية أولمبية بدورة الألعاب 2020 بطوكيو".

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد كرم السباحة العالمية الاسبوع الماضي عن مجمل انجازاتها في بطولة دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة في إسبانيا، والتي حصلت عثمان فيها على 3 ميداليات، وهم الميدالية الذهبية في سباق 50 مترا سباحة حرة، والميدالية الذهبية في سباق 50 مترا فراشة، والميدالية الفضية في سباق 100 متر فراشة، محققة بذلك إنجازا للرياضة المصرية.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك