الحضري: لا أفكر في مونديال 2022 الآن.. الأولوية للإسماعيلي

الإثنين، 16 يوليه 2018 - 02:37

كتب : FilGoal

عصام الحضري

رفض عصام الحضري حارس المرمى المخضرم استباق الأحداث بشأن نيته خوض منافسات كأس العالم 2022 المقرر إقامتها في قطر.

عصام الحضري

النادي : معتزل

وصرح الحضري عبر قناة (إم بي سي مصر): "لا مجال الآن للحديث عن أي خطوة مستقبلية مع المنتخب، ولا أفكر في كأس أمم إفريقيا 2019 أو مونديال 2022".

الحضري شارك في مباراة السعودية الأخيرة بكأس العالم 2018 وأصبح أكبر اللاعبين المشاركين في المونديال سنا على مر التاريخ.

واستدرك الحارس البالغ من العمر 45 عاما: "بل أركز حاليا في تحقيق طموحاتي مع الإسماعيلي، لست غريبا على هذا النادي، لقد قضيت به عامين من أفضل فترات مشواري مع كرة القدم".

وأضاف: "الإسماعيلي تنتظره تحديات كبيرة، والمشاركة في 4 بطولات بالموسم الجديد، هي الدوري وكأس مصر والبطولة العربية ودوري أبطال إفريقيا، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق في الفوز بلقب لإسعاد جماهير الإسماعيلي".

وعن إخفاق المنتخب في مونديال روسيا، رد الحضري: "لقد اعتذرت نيابة عن جميع اللاعبين للشعب المصري عن النتائج التي تحققت، لأن الجماهير كانت تنتظر أداء ونتائج أفضل".

وأردف: "ولكن الجهاز الفني واللاعبين واتحاد الكرة أدوا ما عليهم طوال 3 سنوات، ولم يقصر أحد، ولكن عامل التوفيق وارد، فلا يوجد فريق يفوز أو يخسر دائما".

وواصل: "بعض هواة الاصطياد في الماء العكر، هاجموا كل الأطراف بحثا عن مصلحة معينة، وكانوا ينتظرون أن يخرج لاعب أو مدير فني أو مدرب يهاجم الطرف الآخر، إلا أن ذلك لم يتحقق، لأن الجميع أدى ما عليه".

وأتم عصام الحضري: "لا يجب إغفال أن هذا المنتخب أعاد مصر لكأس الأمم بعد غياب 3 دورات متتالية ووصل للمباراة النهائية، وتأهل لكأس العالم بعد غياب 28 عاما، ونال هيكتور كوبر ومحمد صلاح ومنتخب مصر جوائز الأفضل في إفريقيا".

طالع أيضا

الديك ينقر الملك.. فرنسا أبطال العالم

جريزمان بعد التتويج بالمونديال: لا أعرف أين أنا.. تلك أجمل لحظة في حياتي

تعرف على أبرز الأرقام القياسية في نهائي كأس العالم

بالفيديو والصور – فرحة جنونية لفرنسا أثناء التتويج بكأس العالم.. ورد فعل رائع من رئيسة كرواتيا

تعرف على كل جوائز المونديال.. كورتوا ينتصر على بيكفورد

11 لاعبا يدخلون التاريخ بالجمع بين دوري أبطال أوروبا وكأس العالم

التعليقات