طارق يحيى لـ في الجول: الزمالك في مفاوضات مع مدافع بتروجيت
الإثنين، 16 يوليه 2018 - 00:55
كتب : حامد وجدي
الزمالك - النصر السعودي
كشف طارق يحيى المدير الفني لفريق بتروجيت دخول نادي الزمالك في مفاوضات مع النادي البترولي من أجل الحصول على خدمات مدافعه محمد عبد السلام.
وقال طارق يحيى: "الزمالك في مفاوضات مع بتروجيت من أجل التعاقد مع عبد السلام. لن أقف في طريق اللاعب".
وأضاف في تصريحاته مع FilGoal.com "في حالة المفاوضات كانت ناجحة بين الطرفين وإدارة بتروجيت حصلت على مطالبها المادية كما تريد، فلا مشكلة لدي في بيع اللاعب".
وواصل "محمد عبد السلام يعد مدافعا مميزا وسيفيد الزمالك كثيرا في حالة إتمام الصفقة".
محمد عبد السلام من ناشئ نادي وادي دجلة وانضم إلى نادي بتروجيت في 2016.
صاحب الـ 20 عاما لعب الموسم الماضي مع بتروجيت، 9 مباريات في الدوري ونجح في تسجيل هدفين.
طالع أيضا
الديك ينقر الملك.. فرنسا أبطال العالم
جريزمان بعد التتويج بالمونديال: لا أعرف أين أنا.. تلك أجمل لحظة في حياتي
تعرف على أبرز الأرقام القياسية في نهائي كأس العالم
بالفيديو والصور – فرحة جنونية لفرنسا أثناء التتويج بكأس العالم.. ورد فعل رائع من رئيسة كرواتيا
تعرف على كل جوائز المونديال.. كورتوا ينتصر على بيكفورد
11 لاعبا يدخلون التاريخ بالجمع بين دوري أبطال أوروبا وكأس العالم
نرشح لكم
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا












بتروجت
الزمالك