مودريتش يكشف عن شعوره بعد التتويج بجائزة أفضل لاعب وخسارة المونديال

الأحد، 15 يوليه 2018 - 23:05

كتب : FilGoal

لوكا مودريتش

(إفي): صرح لاعب الوسط الكرواتي لوكا مورديتش أن مشاعره متضاربة بعد اختياره أفضل لاعب في مونديال روسيا 2018 لأنه كان يفضل الفوز بلقب البطولة مع منتخب بلاده.

وقال مودريتش في المنطقة المختلطة بملعب لوجنيكي عقب اللقاء: "بالتأكيد أنا راضٍ بهذا التقدير (اختياره أفضل لاعب في البطولة). شكرا لكل من اختارني، ولكني كنت أفضل أكثر الفوز بهذا المونديال. لم يكن هذا ممكنا، والآن وقت الراحة، ثم الاحتفال بهذا في الأيام المقبلة، لأنه شئ كبير بالنسبة لكرواتيا (الحصول على المركز الثاني)، رغم أنه شعور يمتزج فيه الحلو بالمر".

وأضاف "نشعر بالفخر. يمكننا أن نكون فخورين بما صنعناه، ولكن الخسارة في النهائي ليست سهلة. كافحنا حتى النهاية، ولم نستسلم حتى حين تأخرنا بنتيجة 4-1. لذلك يجب علينا أن نبقي رؤوسنا مرفوعة".

وقال قائد المنتخب الكرواتي إنه لم يرَ لعبة ركلة الجزاء التي منحت التقدم بهدفين لواحد لفرنسا، موضحا أن زملاءه قالوا له إنها لم تكن ركلة جزاء.

وصرح "في الحقيقة، لم أرَ (لعبة) ركلة الجزاء، ولكن إيفان بيريشيتش قال لي إنها (لمسة اليد) لم تكن متعمدة، وقال لي آخرون إنها لم تكن ركلة جزاء. و(لعبة) الهدف الأول لم يكن خطأ علينا. ذلك يؤثر عليك، وخصوصا الهدف الثاني، لأننا في تلك اللحظة كنا نسيطر على اللعب، وهذه الأفضلية تسهل على فرنسا تنفيذ الهجمات المرتدة".

وأكمل "ولكن هذا لا يمكن تغييره. كنا نستحق ما هو أكثر، ولكن هذه هي كرة القدم، ولا يمكننا تغيير أي شئ، فقط بوسعنا أن نكون فخورين بما قدمناه".

وأوضح مودريتش، الذي سيكمل عامه الـ33 شهر سبتمبر المقبل، أنه لم يفكر بعد إن كان هذا سيكون المونديال الأخير له أم لا، وقال: "من المبكر جدا الآن أن أقرر إذا ما كنت سأستمر أم لا. سنرى. يجب أن أحظى بالراحة وأن أتحدث مع عائلتي".

طالع أيضا

الديك ينقر الملك.. فرنسا أبطال العالم

جريزمان بعد التتويج بالمونديال: لا أعرف أين أنا.. تلك أجمل لحظة في حياتي

مساعده لـ في الجول: كوبر وصف المنتخب بالجثة الهامدة؟ الأرجنتيني لم يسلم تقريره

اختر التشكيل المثالي لكأس العالم 2018

التعليقات