جريزمان: لا أفكر في الكرة الذهبية الآن

الأحد، 15 يوليه 2018 - 22:42

كتب : FilGoal

جريزمان - فرنسا - كرواتيا

إفي): شدد المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان على أن التتويج بكأس العالم "أمر هائل" عقب الفوز في نهائي مونديال روسيا 2018 على كرواتيا بأربعة أهداف لاثنين.

وقال جريزمان في تصريحات عقب المباراة "ما زال من المبكر جدا الحديث عن ما يعنيه كل هذا، لكن الفوز بالمونديال شيء هائل".

وأضاف اللاعب "أنا فخور جدا بزملائي وبالمدرب وبالجهاز الفني وبباقي الفريق. نحن مجموعة كبيرة متحدة وقوتنا لا تصدق. اليوم صنعنا التاريخ".

وأشار جريزمان الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة إلى أن الروح الجماعية هي أهم شيء في فوز الفريق وقال "شاهدنا الأمر في المونديال حينما تكون متحدا تعمل كل الأمور بشكل جيد. الزملاء في المنتخب استثنائيون. أبناؤنا سيفخرون بنا في المستقبل".

واتفق اللاعب مع ما يقال بخصوص أن تتويجه بالمونديال يرشحه للفوز بالكرة الذهبية حيث قال "هناك أناس تصوت. سنرى ما سيحدث. أفكر الآن في كأس السوبر الأوروبي الذي آمل في الفوز به. أتمنى تقديم مباراة جيدة ومساعدة فريقي، لكن قبلها أرغب في الاستمتاع مع عائلتي والشعب الفرنسي وبعطلتي".

وعن التغييرات التي طرأت على الفريق منذ نهائي يورو 2016 الذي خسرته فرنسا من البرتغال واليوم قال "كانت هناك تغييرات. اللاعبون الذين وصلوا أفادوا الفريق. لدينا لوكا هرنانديز وكيليان مبابي.. ما ساهما به كان إيجابيا بالنسبة لنا".

وأشاد جريزمان بمدرب المنتخب ديدييه ديشامب والتحليل الذي قام به قبل المباراة ليضيف من جديد أنه "فخور للغاية بكل الفريق".

طالع أيضا

الديك ينقر الملك.. فرنسا أبطال العالم

جريزمان بعد التتويج بالمونديال: لا أعرف أين أنا.. تلك أجمل لحظة في حياتي

مساعده لـ في الجول: كوبر وصف المنتخب بالجثة الهامدة؟ الأرجنتيني لم يسلم تقريره

اختر التشكيل المثالي لكأس العالم 2018

التعليقات