مدرب كرواتيا: ليس من الطبيعي احتساب ركلات جزاء مثل هذه في نهائي المونديال

الأحد، 15 يوليه 2018 - 22:08

كتب : FilGoal

فرنسا - كرواتيا

داليتش: من غير الطبيعي احتساب ركلة جزاء مثل هذه في نهائي المونديال

إفي): هنأ المدير الفني للمنتخب الكرواتي زلاتكو داليتش اليوم فرنسا على التتويج بمونديال روسيا 2018 بالفوز على فريقه بأربعة أهداف لاثنين، رافضا الحديث عن التحكيم وإن كان قد أشار إلى أنه في نهائي كأس العالم "ليس من الطبيعي احتساب ركلة جزاء" مثل تلك التي احتسبت ضد "الناريين".

وقال المدرب في تصريحات بعد النهائي "لا أعلق أبدا على التحكيم ولا أرغب في إضاعة وقتي بمثل هذه الأمور، سأقول شيئا واحدا فقط وهو أنه في نهائي كأس العالم ليس من الطبيعي احتساب ركلات جزاء مثل هذه، لكن على أي حال تصريحي لا يهدف للانتقاص من فوز فرنسا".

وصرح داليتش "أرغب في تهنئة فرنسا على تتويجها باللقب"، ثم تحدث لاحقا عن مستوى فريقه الجيد منذ بداية اللقاء.

وأضاف المدير الفني "لعبنا جيدا في أول نصف ساعة. سيطرنا حتى سجلنا في مرمانا وجاءت بعدها ركلة الجزاء. مثل هذا الهدف في نهائي كأس العالم يكون له ثقله".

وتابع داليتش "نشعر بالحزن لكن بالفخر أيضا. قدمنا مباراة جيدة وبعد ركلة الجزاء كانت الأمور صعبة جدا علينا".

وحول الخسارة قال "كرة القدم للأسف هي هكذا. فرنسا لم تفاجئنا بأي صورة. دافعوا عن أفضليتهم ولعبوا على المرتدات. وقف الحظ ضدنا مرتين الأولى في الهدف الذاتي والثاني بسبب ركلة الجزاء عبر تلك الطريق، الـ(فار)"، في إشارة إلى تقنية التحكيم بالفيديو.

وتابع داليتش "على أي حال حينما سنرى مستقبلا ما حققناه في روسيا وسنشعر بالسعادة. هذه رياضة وهذه هي الحياة. يشعر شعب كرواتيا الآن بالحزن، بالألم، لكن ستتنحى هذه الأمور جانبا ويبقى الفخر".

وأكمل المدرب "أرغب في توجيه الشكر للاعبين. يجب أن نؤمن بهم. ما حققناه معا كان رائعا. نشعر بالحزن لأننا لم نتوج بلقب أبطال العالم، لكن لو كانوا في الماضي عرضوا علينا أن نصبح أصحاب المركز الثاني، لبدا لنا أمرا جيدا".

طالع أيضا

الديك ينقر الملك.. فرنسا أبطال العالم

جريزمان بعد التتويج بالمونديال: لا أعرف أين أنا.. تلك أجمل لحظة في حياتي

مساعده لـ في الجول: كوبر وصف المنتخب بالجثة الهامدة؟ الأرجنتيني لم يسلم تقريره

اختر التشكيل المثالي لكأس العالم 2018

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك