مورينيو ينتقد مشاركة سترلينج أمام بلجيكا

الأحد، 15 يوليه 2018 - 13:56

كتب : زكي السعيد

سترلينج - إنجلترا - السويد

انتقد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، قرار جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا، بالدفع برحيم سترلينج منذ البداية في مواجهة بلجيكا بمباراة الثالث والرابع.

إنجلترا خسرت بهدفين مقابل لا شيء أمام منتخب الشياطين الحمر، واكتفت بالمركز الرابع في بطولة وصلوا فيها للمربع الذهبي لأول مرة منذ 1990.

إلا أن مورينيو يعتقد بأن خيارات ساوثجيت لم تكن مثالية في مباراة الإنجليز الأخيرة بالبطولة، خصوصا بالدفاع بسترلينج مهاجم مانشستر سيتي.

مورينيو تحدث خلال تحليله للمباراة عبر التليفزيون الروسي: "لم يقدم ما يشفع له حتى يلعب على حساب (جيمي) فاردي، و(داني) ويلبيك، و(ماركوس) راشفورد، والذين تمتعوا بحالة بدنية ونفسية أفضل منه".

المدرب البرتغالي يظن أن اختيارات حراس المرمى لم تكن مثالية أيضا مع الاعتماد على جوردان بيكفورد في كل مباريات إنجلترا السبعة، دون إعطاء الفرصة للثنائي جاك بوتلاند ونيك بوب: "أعتقد أيضا أن الحارسين الاحتياطين لن يشعروا بالرضا عن عدم لعب المباراة الثالثة في دور المجموعات، أو حتى المشاركة في مباراة الثالث والرابع، إنه أمر محبط لبوتلاند وبوب".

سترلينج (23 عاما) ظهر في تشكيلة الأسود الثلاثة بـ6 من أصل 7 مباريات خاضوها في المونديال، ولكنه لم ينجح في تسجيل أي هدف، واكتفى بصناعة هدف في مواجهة بنما.

اللاعب يمتلك هدفين فقط خلال 44 مشاركة دولية إجمالا.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك