"من أجل كرة هجومية متلألئة" - رسميا - ساري مدربا لـ تشيلسي

السبت، 14 يوليه 2018 - 11:09

كتب : FilGoal

ماوريسيو ساري

أعلن نادي تشيلسي رسميا عن تولي ماوريسيو ساري لمهمة تدريب الفريق خلفا لمواطنه أنطونيو كونتي بعقد يمتد لـ3 سنوات.

ونشر النادي اللندني بيانا رسميا قال فيه :"بعد نجاحه في 3 سنوات مع نابولي، ساري هو مدربنا الجديد، خلال وقته في إيطاليا أحيا المدرب صاحب الـ59 عاما ثروة النادي وأعاده لدوري أبطال أوروبا وذلك من خلال طريقته المميزة في لعب كرة هجومية صريحة ومتلألئة".

وصرح ساري للموقع الرسمي للنادي قائلا :"أشعر بسعادة كبيرة للانضمام إلى تشيلسي والدوري الإنجليزي الممتاز، متشوق للغاية لهذه الفترة من مسيرتي".

وأضاف "أتطلع لبدء العمل ومقابلة اللاعبين يوم الإثنين قبل السفر إلى أستراليا، وسأكون قادرا وقتها على التعرف على اللاعبين وبداية العمل".

وواصل "آمل أن يكون بإمكاننا أن نقدم بعض الكرة الممتعة لجماهيرنا، وأن ننافس على الألقاب بنهاية الموسم، وهو ما يستحقه النادي".

وقالت مارينا جرانوفسكايا مدير النادي :"نحن سعداء لاستقبال ماوريسيو ساري ونتطلع لأن يقدم لنا فسلفته الكروية في تشيلسي، فريق نابولي كان يقدم أكثر كرة ممتعة في أوروبا، وأبهر الجميع بطريقته الهجومية والحركية، وطرق ساري التدريبية رائعة في تطوير اللاعبين".

وواصلت :"يمتلك خبرة كبيرة في الدوري الإيطالي ودوري الأبطال ويتطلع للعمل في إنجلترا".

وعاد بيان النادي اللندني للتغني بقدرات ساري التدريبية وكرته الهجومية قائلا :"كان هناك مصطلح (كرة ساري) والذي اكتسبه بسبب قدرته على إعادة بناء التشكيل وضم مواهب شابة وتقديم نتائج إيجابية كبيرة".

وكان تشيلسي قد أعلن يوم الجمعة عن إقالة أنطونيو كونتي مدربه السابق بعد عامين مع النادي حصد خلالهما الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وتولى ساري تدريب نابولي عام 2015، ونافس يوفنتوس على الدوري خلال الموسم الماضي إلا أنه احتل المركز الثاني بفارق 4 نقاط.

وحصل ساري على جائزة مدرب العام في الدوري الإيطالي في موسم 2016-2017.

التعليقات
قد ينال إعجابك