مرتضى: من الأفضل أن يلعب شيكابالا في السعودية.. وعامر وعدني بضم ياسر إبراهيم

السبت، 14 يوليه 2018 - 02:29

كتب : FilGoal

مرتضى منصور - شيكابالا

يرى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه من الأفضل أن يلعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" جناح الفريق الأبيض في السعودية الموسم المقبل، رغم حدوث اتصالات لعودته.

وكان FilGoal.com قد انفرد بترحيب شيكابالا للعودة إلى الزمالك الموسم المقبل وتعقد جلسة لحسم الأمر في الساعات القليلة المقبلة. (التفاصيل)

وقال مرتضى عبر برنامج (ملعب الشريف) على LTC مساء الجمعة: "حدث اتصال بيني مع شيكابالا وكل الخلافات بيننا انتهت وتم تصفية الأجواء، لكن في رأيي من الأفضل أن يلعب خارج مصر الموسم المقبل، في نادي سعودي يحصل منه على عقد جيد".

وتابع "ننتظر عرضا خارجيا له".

وأضاف "لن نطلب عبد الله بكري مدافع بيراميدز، تركي آل الشيخ جلب لنا لاعبين مقابل 120 مليون جنيه وحصل على لاعبين منّا، فهل نطلب منه عبد الله بكري؟"

واستطرد "ياسر إبراهيم [مدافع سموحة] سينضم للزمالك في يناير بعدما وعدني فرج عامر بذلك، ونبحث ضم مدافع تحت السن ليجاور الثلاثي محمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني".

وأشار "نسعى للتعاقد مع محمد حسن لاعب وسط وادي دجلة وإذا تم ذلك سنقوم بإعارته لأحد الأندية حتى نحتاج إليه إذا أراد طارق حامد الرحيل".

وتطرق مرتضى منصور للحديث عن عقد معروف يوسف قائلا: "متبقي في عقده سنة واحدة ويحق له التوقيع مع أي نادي في يناير المقبل، ولذلك سنبحث إمكانية انتقاله لأحد الأندية في الصيف الجاري".

وينتظر الزمالك وصول فرجاني ساسي لاعب الوسط الدولي التونسي خلال الساعات المقبلة لينضم رسميا لصفوف الفريق بديلا للنيجيري معروف.

طالع أيضا

أين يقع رونالدو بين أعلى اللاعبين أجرا في العالم

في الجول يكشف لماذا استقر الأهلي على إعارة عمرو بركات

في الجول يكشف موقف كوليبالي من القيد في قائمة إفريقيا

الأهلي: سعد سمير جدد على بياض

ريال مدريد يصدر بيانا رسميا للرد على تقارير ربطته بنيمار

تقرير: تشيلسي يريد 200 مليون يورو لترك أزار لبرشلونة

التعليقات

قد ينال إعجابك