مدرب بلجيكا: نريد الفوز على إنجلترا المتطورة.. إذا خسرت مرتين قد أقيل

الجمعة، 13 يوليه 2018 - 21:24

كتب : وكالات

روبرتو مارتينيز - مدرب بلجيكا

(إفي): أكد الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، اليوم الجمعة على جاهزية "الشياطين الحمر" لخوض مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال روسيا 2018 أمام إنجلترا غدا السبت، بينما قال مازحا حول مستقبله: "إذا خسرت مرتين متتاليتين، من الممكن أن أقال من منصبي".

وقال مارتينيز، الذي أتم اليوم عامه الـ45 ، خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة التي يحتضنها ملعب (سانت بطرسبرج) "لا يمكنني تأكيد الأمر. إذا خسرت مباراتين متتاليتين، من الممكن أن تكون هناك رغبة في رحيلي. هذه هي كرة القدم".

وشدد المدرب الإسباني على قوة تحضيرات المنتخب البلجيكي لمباراة الغد. "نحن مجبرون على الفوز بالمركز الثالث من أجل البلاد، والفريق واللاعبين. ليس هناك مجال لخوض مثل هذه المباريات في كأس العالم كل يوم. نمتلك الحافز الكبير".

وأقر مدرب إيفرتون الإنجليزي سابقا بأن ليلة مواجهة فرنسا في نصف النهائي "كانت صعبة وقاسية. تواجد عائلاتنا إلى جانبنا كان هاما للغاية".

وشدد مارتينيز على "رغبته في الفوز" بمباراة إنجلترا، التي يمكن أن تمنح بلجيكا أفضل ترتيب لها في تاريخ المونديال.

وقال في هذا الصدد "نريد الفوز، ولهذا قررت اختيار الفريق الأقوى داخل الملعب. إذا كان هناك تغيير ما، فسيكون بسبب الإرهاق بعد خوض ست مباريات في البطولة. من الممكن أن أجري تغييرا في التشكيل".

وأثنى المدرب على أداء "الشياطين الحمر" على مدار البطولة، والتي أشاد بها الجميع.

وأثنى مارتينيز أيضا على الكرة الإنجليزية. "إنجلترا تمتلك عقلية جديدة. اللاعبون لديهم أفكارا جديدة، دفعتهم لمستوى دولي أعلى، وباتوا فريقا أكثر تنافسية".

التعليقات

قد ينال إعجابك