تدريب كرواتيا يشهد غياب 5 لاعبين قبل نهائي المونديال أمام فرنسا

الجمعة، 13 يوليه 2018 - 19:48

كتب : زكي السعيد

كرواتيا - إنجلترا

شهد تدريب المنتخب الكرواتي صباح اليوم الجمعة استعدادا لخوض نهائي كأس العالم 2018 في مواجهة فرنسا يوم الأحد المقبل، غياب 5 لاعبين بداعي الإصابة.

كرواتيا مرت بظروف عصيبة في طريق وصولها إلى المباراة النهائية، إذ اضطرت إلى خوض 3 أشواط إضافية: أمام الدنمارك في ثمن النهائي، وأمام روسيا في ربع النهائي، وأمام إنجلترا في نصف النهائي.

الغائبون عن التدريب الصباحي هم دانيال سوباسيتش، إيفان سترنيتش، سيمي فيرساليكو، ديان لوفرين، إيفان بيريسيتش، والأخير صاحب الشك الأكبر بشأن اللحاق بالنهائي الحلم على ملعب لوجنيكي في العاصمة موسكو.

الحارس سوباسيتش عانى من إصابة في العضلة الخلفية خلال مواجهة ربع النهائي أمام روسيا، إلا أنه تحامل ليكمل الوقت الإضافي قبل أن يتصدى لاحقا لركلة جزاء ترجيحية ويساهم في وصول بلاده إلى نصف النهائي الذي لعبه كاملا أيضا.

أما لوفرين، فخاض موسما طويلا مع فريقه ليفربول الذي وصل إلى آخر محطات الموسم بلعب نهائي دوري أبطال أوروبا.

فيما يعاني فيرساليكو من مشاكل في الركبة تسبب بخروجه مصابا خلال الشوط الإضافي الأول أمام روسيا، كما كان حضوره محل شك في مواجهة إنجلترا من الأساس.

الظهير الأيسر سترنيتش غادر الملعب في الشوط الإضافي بدوره متأثرا بإصابة عضلية أمام إنجلترا، وهو نفس المصير الذي واجهه في مباراة ربع النهائي أمام روسيا.

فيما خضع بيريسيتش لفحصوات طبية أمس الخميس للوقوف على حالة إصابته العضلية، إلا أن الاتحاد الكرواتي لكرة القدم أصر على عدم خطورة موقفه.

وستتحدد جاهزية الخماسي لخوض النهائي غدا السبت في التدريب الأخير الذي يسبق المباراة.

طالع أيضا:

تشكيل الزمالك – 3 تشكيلات مختلفة أمام الوصل على 3 أشواط

خبر في الجول – شيكابالا يبلغ الزمالك برغبته في الاستمرار.. وجلسة تحسم الأمر

إنفانتينو: مونديال قطر 2022 سيقام بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر

مرتضى: عقد رعاية الزمالك الجديد تخطى نصف مليار جنيه

إنجلترا مع ساوثجيت.. نقاط للبناء وأخرى للتطور

تحذير.. لا تتوج بالألقاب مع تشيلسي

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك