ساوثجيت يعلق على محاولة لاعبي إنجلترا التسجيل خلال احتفال كرواتيا

الجمعة، 13 يوليه 2018 - 19:11

كتب : زكي السعيد

إنجلترا - كرواتيا

علّق جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا، على تصرف لاعبيه المثير للجدل بعد الهدف الثاني لكرواتيا خلال مواجهة الدور نصف النهائي لكأس العالم 2018.

إنجلترا خسرت بهدفين مقابل هدف وفشلت في الوصول إلى المباراة النهائية للمباراة الثانية في تاريخها، إلا أن رد فعل الهجوم الإنجليزي بعد هدف كرواتيا القاتل في الأوقات الإضافية أثار الجدل.

الثنائي ماركوس راشفورد وجيسي لينجارد قاما بتنفيذ ركلة استئناف المباراة بشكل سريع خلال تواجد أغلب لاعبي كرواتيا خارج الملعب بجانب المرمى الإنجليزي، بعد هدف ماريو ماندزوكيتش الذي اقتلع التعادل لمحاربي كرواتيا (طالع التفاصيل).

إلا أن الحكم التركي سونيت شاكير أوقف الثنائي مباشرة، وألزمهما بانتظار عودة لاعبي كرواتيا لنصف ملعبهم، لأجل استئناف المباراة بشكل طبيعي.

وقال ساوثجيت خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة بلجيكا لتحديد المركزين الثالث والرابع: "بكل صراحة لا أدري لماذا فعل الفتية ذلك. لم نناقش هذا التصرف".

وأضاف: "جرى نقاشا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي حول القوانين، ولكننا نعرف القوانين، والحكم قرر بشأن اللعبة".

واختتم: "من الجلي أن لا أحد على دراية بالقوانين، عدة منتخبات حاولت، ولا أعتقد أن اللاعبين يعرفون القانون وما إذا كان بإمكانهم، لا أدري لماذا فعل الفتية ذلك، نعلم أن القواعد لا تسمح لنا باستئناف اللعب من دائرة المركز إلا بأمر الحكم".

طالع أيضا:

تشكيل الزمالك – 3 تشكيلات مختلفة أمام الوصل على 3 أشواط

خبر في الجول – شيكابالا يبلغ الزمالك برغبته في الاستمرار.. وجلسة تحسم الأمر

إنفانتينو: مونديال قطر 2022 سيقام بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر

مرتضى: عقد رعاية الزمالك الجديد تخطى نصف مليار جنيه

إنجلترا مع ساوثجيت.. نقاط للبناء وأخرى للتطور

تحذير.. لا تتوج بالألقاب مع تشيلسي

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك