ديلف: الاستقبال الجماهيري سيكون مختلفا عندما نصل للنهائي المرة المقبلة

الجمعة، 13 يوليه 2018 - 17:00

كتب : وكالات

ديلف - إنجلترا

(إفي): أعرب لاعب وسط المنتخب الإنجليزي فابيان ديلف عن أسفه لعدم وجود ترحيب حار به عند عودتهم إلى إنجلترا، في نهاية مشاركة المنتخب الوطني في مونديال روسيا 2018.

وأشار الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إلى أنه لا يخطط للقيام بأي حدث خاص أو استقبال البعثة بطريقة خاصة، بغض النظر عن انهائه للبطولة سواء في المركز الثالث أو الرابع.

وقال لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي: "لقد سنحت لي فرصة العودة للبلاد (بسبب ولادة ابنته) ورأيت فرحة كبيرة تعم البلاد، وبعد ذلك أخبرت اللاعبين كيف كانت إنجلترا، كانت الأجواء لا تصدق، سيكون من الرائع العودة ورؤية 300 ألف من المشجعين ولكن لن يحدث ذلك، ربما يختلف الأمر في المرة المقبلة عندما نحرز اللقب أو المركز الثاني".

وأظهر ديلف مدى سعادته بالتجربة التي خاضها في روسيا، قائلا: "على المستوى الشخصي كان هذا الموسم رائعا بالنسبة لي، لقد حظيت بالمشاركة لوقت كبير سواء في النادي أو المنتخب الوطني، وقد شاركت هذا العام في مركز لم ألعب فيه من قبل وكان الأمر جيدا".

وأوضح اللاعب "أرى أن هناك جوانب في طريقة لعبي تحتاج للمزيد من العمل حتى يتحسن مستواى، والسر يكمن في اللعب، إذا لم تتمكن من اللعب فستفقد الوقت والمسافات وربما تصاب بحالة من الاحباط".

وأضاف: "لذلك كان من المهم المشاركة مع فريقي للدخول في قائمة اللاعبين المشاركين في كأس العالم، وذلك هو أهم حدث خلال مسيرتي".

واختتم ديلف حديثه، قائلا: "عندما أعود للمنزل وأتحدث مع عائلتي ستكون هناك العديد من الذكريات المحفورة داخل قلبي".

وتواجه إنجلترا نظيرتها بلجيكا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع غدا السبت في ختام مشاركتهما بكأس العالم 2018.

التعليقات

قد ينال إعجابك