ربيعة يحصل على حقتني بلازما.. والأهلي يحدد موعد السفر للإسكندرية
الجمعة، 13 يوليه 2018 - 14:05
كتب : أحمد الخولي
رامي ربيعة - الأهلي - الاتحاد
أجرى محمد يوسف المدرب العام للأهلي اتصالا هاتفيا برامي ربيعة مدافع الفريق المتواجد حاليا في ألمانيا للاطمئنان على سير برنامجه العلاجي.
ويتواجد ربيعة في ألمانيا لخوض برنامجا تأهيليا للتخلص من إصابته في العضلة الضامة.
وقال يوسف أن ربيعة يسير بشكل جيد في البرنامج العلاجي الموضوع له وسيحصل على حقنتي بلازما قبل العودة للقاهرة.
وفي سياق آخر قال يوسف أن الأهلي سوف يسافر في العاشرة والنصف من صباح يوم السبت للإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادا للقاء تاونشيب رولز.
ويلاقي الأهلي منافسه تاونشيب رولز يوم الثلاثاء المقبل في ثالث جولات دوري أبطال إفريقيا لحساب المجموعة الأولى.
اقرأ أيضا
آل الشيخ: طارق حامد وساسي في الزمالك.. والشناوي ومصطفى فتحي إلى بيراميدز
تعرف على صفقات بيراميدز التي تمت بشكل رسمي حتى الآن
خبر في الجول – طارق حامد يجتمع بمرتضى لحسم تجديده مع الزمالك
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر











