إشادات رائعة من أساطير إنجلترا عقب أداء الأسود الثلاثة في كأس العالم

الجمعة، 13 يوليه 2018 - 12:26

كتب : وكالات

جماهير إنجلترا

(إفي): أعرب مجموعة من أساطير المنتخب الإنجليزي عبر تاريخه اليوم الخميس عن شعورهم بالفخر بما قدمه منتخب بلادهم في مونديال روسيا 2018 تحت قيادة جاريث ساوثجيت، وذلك بعد توقف مسيرة (الأسود الثلاثة) عن نصف النهائي بالخسارة أمام كرواتيا (1-2).

وأكد الأسطورة وبطل العالم مع إنجلترا في 1966 ، السير بوبي تشارلتون، عبر حسابه على شبكة (تويتر) الاجتماعية "كلاعب سابق في منتخب إنجلترا، أريد أن أعبر عن فخري الكبير بما حققه جاريث ساوثجيت وفريقه في هذا المونديال. متأكد من شعور اللاعبين بالإحباط لعدم وصولهم للنهائي، وهذا يمنحنا آمال كبيرة للمستقبل".

من جانبه، أقر جاري لينيكر، هداف كأس العالم 1986 بالمكسيك والمحلل لمباريات إنجلترا في المونديال، بشعوره بـ"الصدمة"، ولكنه أكد أيضا أن هذا "الفريق الشاب" قدم "كل ما لديه تماما".

وأضاف لينيكر "إنها خطوة كبيرة للأمام، واللاعبون سيتحسنون كثيرا في المستقبل. يجب أن يبقوا رؤوسهم عالية، لقد جعلوا الجميع فخور بهم"، بينما هنأ منتخب كرواتيا على تأهله للنهائي للمرة الأولى في تاريخه.

أما المهاجم الإنجليزي الآخر آلان شيرر فأكد أن الفريق "فاق بمراحل كل التوقعات".

وأشار صاحب الـ47 عاما "أداء جيد لإنجلترا ولجاريث ساوثجيت، لقد كنت رائعا. لقد قدمت لنا عرضا كبيرا، وأوجدت نظام لعب يمنحنا آمالا كبيرة".

بينما أكد المدافع الدولي السابق ريو فرديناند أنه على الرغم من السن الصغير لهذا الجيل من اللاعبين، ثالث أقل معدل أعمار في البطولة بعد نيجيريا وألمانيا، إلا أنهم حققوا "إنجازا رائعا".

وكتب مدافع مانشستر يونايتد سابقا عبر حسابه على شبكة (تويتر) "لقد وحدتم الجميع في إنجلترا، وستعودون لدياركم كأبطال. شكر خاص لجاريث (ساوثجيت) الذي منحنا الشخصية وجعلنا نؤمن من جديد بمنتخبنا".

وانضم نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد الإسباني سابقا، ديفيد بيكهام، لحملات الثناء على (الأسود الثلاثة)، حيث أكد عبر حسابه الشخصي على (إنستجرام) أنه على الرغم من شعوره بـ"الإحباط الشديد" عقب خروج إنجلترا من نصف النهائي، إلا أنه شدد على أنه بات يعرف بعد هذا المونديال "معنى مشاهدة مباراة كمشجع وليس كلاعب".

وكتب "الشباب جعلونا نشعر بالفخر. التأهل لنصف نهائي المونديال أمر رائع. مجموعة اللاعبين هذه رائعة للغاية، وهذا ما يجعل المستقبل مشرق خلال الأعوام الـ10 المقبلة".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك