سوكر: ماندزوكيتش مثل الثور

الخميس، 12 يوليه 2018 - 21:58

كتب : FilGoal

كرواتيا - إننجلترا - ماندزوكيتش

(إفي): شبه دافور سوكر، المهاجم الدولي السابق ورئيس الاتحاد الكرواتي لكرة القدم، يوم الخميس القوة البدنية لماريو ماندزوكيتش، الذي سجل هدف تأهل منتخب بلاده لنهائي مونديال روسيا 2018 في شباك إنجلترا الأربعاء، بالقوة البدنية لـ"الثيران" الإسبانية.

وتقدم منتخب (الأسود الثلاثة) بهدف مبكر بعد 5 دقائق من صافرة البداية بقدم كيران تريبيير، قبل أن يعدل إيفان بيريشيتش الكفة لكرواتيا في الدقيقة 68 من الشوط الثاني، ليلجأ الطرفان لشوطين إضافيين.

وفي الشوط الإضافي الثاني، أنهى المهاجم المخضرم ماريو ماندزوكيتش الأمور لصالح المنتخب البلقاني بهدف ثان في الدقيقة 109.

ووفقا لما نشرته جريدة "24sata" وموقع "Index" الإخباري في تصريحات على لسان سوكر عقب مباراة نصف النهائي بالأمس، فإن الاخير أكد أن ماندزوكيتش "لديه إصرار وقوة كبيرة مثل الثيران في شوارع مدينة بامبلونا".

وقال سوكر، الذي توج مع منتخب بلاده بالمركز الثالث قبل 20 عاما في مونديال 1998 بفرنسا وحصد لقب هدف البطولة حينها، إنه لم يتمالك نفسه من الفرحة بعد انتصار الأمس.

وعلق "كنا أفضل من المنتخب الإنجليزي واستحقينا العبور للنهائي. كنت أعتقد أن إنجاز 1998 لن يتكرر، ولكن.. أنا متعب ومتأثر وميت وحي، لا يمكنني وصف ما أشعر به".

ويرى صاحب الـ50 عاما أن مواطنه وقائد المنتخب الكرواتي، لوكا مودريتش، يستحق عن جدارة لقب أفضل لاعب في هذا المونديال.

وأتم مهاجم ريال مدريد الإسباني سابقا تصريحاته بالتأكيد أن حظوظ المنتخبين، فرنسا وكرواتيا، "متساوية" في نهائي الأحد المقبل على ملعب (لوجنيكي).

اقرأ أيضا

آل الشيخ: طارق حامد وساسي في الزمالك.. والشناوي ومصطفى فتحي إلى بيراميدز

تعرف على صفقات بيراميدز التي تمت بشكل رسمي حتى الآن

خبر في الجول – طارق حامد يجتمع بمرتضى لحسم تجديده مع الزمالك

المصري يعلن عبر في الجول: أرسلنا عرضا رسميا لضم عمرو مرعي

فيفا يعلن تعيين بيتانا "الممثل" حكما لنهائي كأس العالم

التعليقات

قد ينال إعجابك