الخطيب: التزمنا بضبط النفس للحفاظ على علاقات الجماهير العربية.. ورسالة للجمهور

الخميس، 12 يوليه 2018 - 21:33

كتب : فادي أشرف

محمود الخطيب - الأهلي

تحدث محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في كلمة بثتها قناة النادي عن سبب عدم الرد على ما وصفه بـ"الإساءات"، مؤكدا أن النادي "التزم بضبط النفس للحفاظ على علاقات الجماهير العربية".

وكذلك، تحدث الخطيب عن حضور الجمهور إلى مباريات الفريق الإفريقية بداية من مباراة تاونشيب رولرز البوتسواني الثلاثاء المقبل في برج العرب.

وفيما يلي، نص كلمة الخطيب..

"الكل كان يسأل لماذا لا يرد مجلس الإدارة على الإساءات، ولكن الأهلي يدير أزماته بطريقته وبأسلوبه".

"الأهلي يحتفظ بحق الرد المناسب في التوقيت المناسب، ليس بالشكل أو التوقيت الذي قد يضر بمصلحة الأهلي".

"الأهلي لديه مسؤولية اجتماعية ووطنية يجب أن يقوم بها، الأمر الأهم مصلحة مصر، التزمنا بأعلى درجات ضبط النفس حفاظا على العلاقات بين الجمهور في الوطن العربي".

"كلنا سنرحل وفي النهاية ستبقى العلاقات الطيبة بين الجماهير العربية".

"الأمر الآخر المهم هو وحدة عائلة الأهلي. داخل عائلة الأهلي قد نتناقش وقد يكون هناك آراء مختلفة، أحيانا قد نختلف مثل أي عائلة لكن وقت الأزمات نكون كلنا بجانب بعضنا البعض، ونحيط بعضنا البعض ونعيش شعار الأهلي فوق الجميع، ونبدي مصلحة الأهلي فوق مصلحتنا الشخصية".

"هناك محاولات لإحداث اختلاف وانقسام داخل الأهلي وهذا أمر لن أسمح به، إذا ثبت أن هناك شخصا أخطأ، وأكرر إذا ثبت هذا الأمر، لا شخص فوق المحاسبة".

"مبادئ الأهلي وكبريائه لا تنازل عنها، وأكرر أرحب بكل محب ومستثمر طالما سيحتفظ بتقاليدنا، هناك أناس لا تفهم هذا الأمر بعد".

"في الأهلي المبادئ قبل البطولات، وقبل الصفقات والإنشاءات والدعم المادي. والأهلي مستعد يخسر كل ذلك أمام قيمته وكبريائه".

"في الأهلي يمكننا إضافة بطولات ودون تنازل عن تقاليدنا، هذه هي روح الفانلة الحمراء. الأهلي شموخه وكبريائه من شموخ وكبرياء مصر".

"رسالتي لفريق الكرة، أمامكم مهمة صعبة لكن أنتم تستطيعوا تنفيذها. لكي ترسموا السعادة على وجوه المصريين. هذا قدركم وقدر الأهلي".

"كلمتي للجمهور هي عن روح الفانلة الحمراء، هي لديكم أيضا. هذا ما يجعلنا نحاول تحقيق المستحيل. نحن لا نفكر إلا في إسعاد الجمهور الذي يثبت كل يوم وعيه وذكائه".

"في الوقت الذي تخلى عننا فيه أناس كثر، لن يتخلى عن الأهلي جمهوره. حرمنا من الجمهور ومنذ أول يوم انتخب فيه المجلس الإدارة كان هدفنا رجوع الجمهور وهذا ما حدث في مارس الماضي (في مباراة مونانا الجابوني) ولعبنا مباراة على استاد القاهرة بحضور الجمهور، وخطوة خلف خطوة سيمتليء الاستاد".

"هناك قلة اندست وحرمت الأهلي من العودة وأذت أبرياء كثر وأعادتنا للمربع صفر، لكننا لم نستسلم وعدنا لتحسين المنظومة، تقابلت مع الزملاء في وزارة الرياضة وفي مجلس الإدارة وحصلنا على خطوة إيجابية وهي وجود الجمهور في برج العرب، خطوة لكنها ليست هدفنا، خطوة لكي نصل إلى هدفنا".

"بكل وضوح أقول إن الجمهور لن يعود للدوري بالشكل الذي نتمناه".

"نريد أن نعيش شعار الأهلي فوق الجميع، من يحب مصلحة الأهلي يبديها على كل شيء. احتملت كثيرا شخصيا لكن الأهلي فوق محمود الخطيب. هذا أسلوب اتخاذ قرار".

"أطلب من الجمهور في المباريات المقبلة أن يترك خلفه كل شيء داخل المدرج، وأن يشجع فريقه فقط، دون إساءة لأحد".

"لا نريد لتابع أو مأجور أن يجعلنا نخرج خارج النص، نريد الهتاف للأهلي فقط حتى تنجح التجربة".

"الجمهور يفتقد الأهلي والأهلي يفتقد جمهوره، ويوم الثلاثاء أكثر من أي يوم، الأهلي يحتاج جمهوره.. جمهوره ده حماه".

اقرأ أيضا

آل الشيخ: طارق حامد وساسي في الزمالك.. والشناوي ومصطفى فتحي إلى بيراميدز

تعرف على صفقات بيراميدز التي تمت بشكل رسمي حتى الآن

خبر في الجول – طارق حامد يجتمع بمرتضى لحسم تجديده مع الزمالك

المصري يعلن عبر في الجول: أرسلنا عرضا رسميا لضم عمرو مرعي

فيفا يعلن تعيين بيتانا "الممثل" حكما لنهائي كأس العالم

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك