موسم الأهلي - مجدي طلبة لـ في الجول: لا أشعر بالقلق.. وتخوف الجماهير طبيعي

الثلاثاء، 10 يوليه 2018 - 14:18

كتب : حسام نور الدين

وليد سليمان - مؤمن زكريا - صلاح محسن - الأهلي

يثق مجدي طلبة نجم الأهلي السابق في مشوار الفريق الموسم المقبل سواء في البطولات المحلية أو دوري أبطال إفريقيا.

FilGoal.com يستطلع آراء عدد من نجوم الكرة المصرية في الكثير من الأمور قبل انطلاق الموسم الجديد، ومنها كيف يكون موسم الأهلي؟

طلبة قال لـ FilGoal.com: "لا أشعر بأي قلق على الأهلي بخصوص المتغيرات الأخيرة على الساحة".

وأضاف طلبة "قلق الجماهير أمر طبيعي لأنه يحكم على الأمور بشكل عاطفي، لكن إدارة الأهلي والجهاز الفني يديرون الأمور بمعايير احترافية وأعتقد أن قدرة الأهلي الشرائية لا تقبل التشكيك".

وتابع "فالأهلي يملك ميزة أخرى عن الجميع وهي القيمة المضافة التي تضاف لأي لاعب يرتدي قميصه وتجعل اللاعب الاحتياطي بالفريق سعر يفوق اللاعب الأساسي بأي فريق آخر".

وأوضح "الدليل على ذلك وليد أزارو مهاجم الأهلي انضم بحوالي مليوني ونصف المليون دولار وبعد موسم واحد ارتفع سعره إلى 10 ملايين دولار بسبب تمثيله لنادي صاحب بطولات".

وبالحديث عن اتمام الأندية صفقات قوية عكس الأهلي أوضح طلبة "لا أرى أن وضع الميركاتو الحالي سيؤثر على الأهلي لأنه نادي يملك خبرة ونفس طويل واستقرار وكل ذلك من المقومات الرئيسية للفوز بالبطولات".

وتابع "هناك قاعدة مهمة وهي أن العبرة ليست بعدد الصفقات التي يبرمها المنافسين وإنما بمدى تناسق الفريق بشكل عام".

وعن الجهاز الفني قال طلبة: "أعتقد أن طلبات الجهاز الفني للأهلي يتم توفيرها بشكل مناسب وطوال تاريخ الأهلي لم يحدث أن طلب أي مدير فني دعم بلاعبين وتأخرت الإدارة".

وأخيرا تحدث طلبة عن الأهم بين الدوري وإفريقيا الموسم المقبل وشدد "لا يمكن الصل بينهما فكلاهما مهم للغاية، الدوري هو الأقرب للجمهور ويؤهل للبطولة الإفريقية، والأخيرة تعتبر ذات أهمية كبرى لأنها تؤهل لكأس العالم للأندية لذلك لا فصل بين البطولتين".

وحصد الأهلي الدوري الموسم الماضي، للمرة الـ40 في تاريخه.

ولم يحصد الأهلي سوى نقطة واحدة من جولتين في نسخة دوري أبطال إفريقيا الحالية، حيث تعادل مع الترجي التونسي 0-0 في برج العرب قبل أن يخسر 2-0 من كمبالا سيتي الأوغندي خارج الديار، في ظل بحث الأهلي عن البطولة التاسعة له لحساب دوري الأبطال.

وتغيب البطولة عن الأهلي منذ 2013.

التعليقات