جودين: لم نحقق الحلم.. لكن قدمنا أداء رائعا بمونديال روسيا

الإثنين، 09 يوليه 2018 - 12:42

كتب : محمد سمير

جودين وسواريز - أوروجواي

(إفي): أوضح دييجو جودين قائد منتخب أوروجواي أن فريقه قدم أداء رائعا في مونديال روسيا على الرغم من عدم تحقيق الحلم الكبير بحصد لقب البطولة، ووجه الشكر للمشجعين الذين احتشدوا منذ الساعات الأولى من فجر اليوم لاستقبال بعثة "السيليستي".

دييجو جودين

النادي : إنتر ميلان

ووصلت بعثة أوروجواي اليوم بضواحي مونتيفيديو، حيث كان في استقبالها آلاف المشجعين الذين احتشدوا لاستقبال البعثة رغم برودة الطقس في العاصمة الأوروجوانية.

وانتظر المحتشدون سواء أطفال أو بالغين أو كبار السن، اللاعبين أكثر من ثلاثة ساعات وفور رؤيتهم تعالت الهتافات وكان من أشهرها الهتاف الشعبي "أنا سيليستي" بينما رفرفت الأعلام ولافتات الشكر سواء للاعبين أو للمدرب أوسكار تاباريز.

كما هتفوا أيضا للحارس فرناندو موسليرا من أجل التعبير عن دعمه بعد الخطأ الذي ارتكبه في مباراة فرنسا وتسبب في دخول الهدف الثاني في مرماه.

وفي هذا السياق، أكد جودين أنهم ممتنون للدعم والحب الذي تلقوه من الجماهير الأوروجوانية قبل وأثناء وبعد المونديال.

وحول المباراة الأخيرة للفريق أمام فرنسا أوضح مدافع أتليتيكو مدريد الإسباني أن اللاعبين كان لديهم إحساسا بإمكانية فوزهم بذلك اللقاء ولكن في الواقع اتضح أنهم كانوا يواجهون منافسا كبيرا تمكن من الفوز في المباراة عن طريق تفاصيل صغيرة.

وأتم جودين أن جميع اللاعبين كان لديهم طموح كبير، لذلك كانت الهزيمة قاسية للغاية، ولكن في النهاية غادروا روسيا في هدوء شديد بعد أن قدموا كل ما في وسعهم.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك