أيمن شوقي: مصر اكتفت بإنجاز التأهل فقط.. إن عاد بعض المحترفين فلن يضمهم الأهلي أو الزمالك

الإثنين، 09 يوليه 2018 - 12:37

كتب : FilGoal

أيمن شوقي

قال أيمن شوقي نجم الأهلي والزمالك السابق إن منتخب مصر اكتفى بإنجاز التأهل لكأس العالم فقط لكن المستوى كان سيئا للغاية في المباريات الثلاثة بدور المجموعات، مشيرا إلى أن كل المحترفين لو عادوا فلن يسعى قطبا الكرة المصرية لضمهم لسوء مستواهم.

وصرح شوقي خلال استضافته ببرنامج "ستاد الهدف": "منتخب مصر لم يذهب إلى روسيا، بل اكتفينا بإنجاز التأهل لكأس العالم فقط، لقد كان المستوى ضعيفا للغاية في اللقاءات الثلاثة".

وأضاف "مندهش من تصريحات بعض مسؤولي اتحاد الكرة بأن أداء المنتخب أمام أوروجواي كان جيدا وأننا كنا الأقرب للفوز، كل ما في الأمر أن خسارتنا تأخرت للدقيقة الأخيرة بفضل تألق محمد الشناوي أمام محاولات لويس سواريز وإدينسون كافاني".

وأشار: "التوقعات كانت كبيرة على هذا المنتخب خاصة أنه يضم لاعبين محترفين بالدوري الإنجليزي مثل النني ورمضان صبحي وأندية أوروبية أخرى مثل تريزيجيه، إلا أنه بعد الأداء الذي ظهروا به في البطولة، فإن الأهلي والزمالك لن يقبل ضم أي لاعب منهم إذا ما قرروا العودة إلى مصر".

واستدرك "أما محمد صلاح كان الاستثناء، وأرى أنه تحامل على نفسه كثيرا ولعب مصابا".

وشدد أيمن شوقي "لابد من القيام بعملية نسف لكل المنظومة في الوقت الحالي والبناء من جديد، لأنها منظومة فاسدة، وذلك حتى تضمن مصر المشاركة في كأس العالم كل مرة".

وأتم "هناك مجاملات كبيرة في اختيار مدربي منتخبات الناشئين والشباب بخلاف حالة الانفلات داخل معسكر المنتخب في روسيا، والتي تناقلتها جميع وسائل الإعلام".

وكان منتخب مصر قد خسر المباريات الثلاثة في دور المجموعات ضد أوروجواي وروسيا والسعودية. واستقبل 6 أهداف وسجل هدفين أحرزهما محمد صلاح.

التعليقات
قد ينال إعجابك