الشناوي: التوفيق غاب عنا في المونديال.. والأهلي صاحب القرار في مستقبلي

الأحد، 08 يوليه 2018 - 13:01

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

الشناوي

يرى محمد الشناوي حارس الأهلي ومنتخب مصر أن الفراعنة افتقدوا للتوفيق في كأس العالم مما أدى إلى وداعهم المبكر بعد 3 هزائم أمام أوروجواي وروسيا والسعودية.

محمد الشناوي

النادي : الأهلي

وتطرق الشناوي في حديثه مع الصحفيين صباح الأحد إلى علاقته بالأهلي وكيف انتظر العودة للنادي الذي له القرار في العروض المقدمة للاعب بعد تألقه اللافت في المونديال.

وصرح الشناوي "لقاء البرتغال الودي كان عنق الزجاجة والسبب الرئيسي لحراستي لمرمى المنتخب في كأس العالم، لقد أظهر قدراتي وجعل ثقة الجهاز الفني للفريق في إمكاناتي تزداد. ما افتقدناه في المونديال هو التوفيق فقط لا غير، لم أتوقع الخروج المبكر من المونديال. قدر الله وماشاء فعل".

وكان الشناوي الحارس الأساسي للفراعنة أمام السيليستي وروسيا في أول مباراتين لمصر في المونديال وجلس بديلا أمام السعودية نظرا لمشاركة عصام الحضري صاحب الـ45 عاما الذي بات أكبر لاعب يخوض لقاء في تاريخ البطولة.

وواصل صاحب الـ29 عاما "قاتلت للعودة للأهلي، لم يفارق مخيلتي هذا الأمر. بذلت جهدا كبيرا لأجل ذلك، أشكر كل من ساعدني في مسيرتي. مشاركتي في المونديال ضاعفت المسؤولية الملقاة على عاتقي مع النادي. أي عرض أتلقاه للرحيل عن الفريق يكون القرار فيه للإدارة والجهاز الفني. لم أتحدث عن العروض مع أحد في النادي".

ولعب الشناوي في فريق الناشئين بالأهلي قبل أن يرحل عن الفريق في 2009 ثم عاد مرة أخرى في 2016.

وانضم لاعب طلائع الجيش وبتروجيت السابق إلى معسكر الأهلي المقام حاليا في كرواتيا وذلك استعدادا للموسم الجديد.

التعليقات