عامر حسين: الدوري قد يمتد لشهر أغسطس.. وأخبرنا الأندية بأن لا راحة للمشاركين إفريقيا
الأحد، 08 يوليه 2018 - 12:12
كتب : FilGoal
عامر حسين
شدد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بأن الأندية المشاركة إفريقيا ستلعب بشكل مضغوط وقد تم إخطارها بذلك".
وقال عامر حسين في المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا لإجراء قرعة الموسم الجديد من الدوري المصري: "فهمنا الأندية في اجتماع الأندية بأن الدوري سيكون مضغوطا وأنه لا مجال للراحة للفرق المشاركة إفريقيا".
وشرح "الفريق المشارك في دوري أبطال إفريقيا وسيلعب الجمعة أو السبت، إذا سيلعب قبلها في الدوري يوم الثلاثاء".
وأضاف "الفريق المشارك في الكونفدرالية أيضا مثلا سيلعب يوم الأحد في البطولة، وسيلعب الأربعاء في الدوري قبل أن يسافر وهكذا".
رئيس لجنة المسابقات أتم "لهذا طلبت الأندية إضافة 5 لاعبين في القائمة وهذا ما وافق عليه الاتحاد وأضاف إمكانية إضافة 5 لاعبين في شهر يناير".
ويبدأ الموسم الجديد من الدوري المصري يوم 1 أغسطس المقبل.
نرشح لكم
الزمالك يتلقى دعوة من الإفريقي التونسي لإقامة وديتين احتفالا بالتتويج بالدوري
"بداعي الإساءة لجماهير المصري".. الأعلى للإعلام يعلن تلقيه شكوى ضد أحمد شوبير
أحمد حجازي يتبرع بـ 200 ألف جنيه ضمن لنادي الإسماعيلي لحل قضاياه الدولية
"موقفكم يؤكد أن الكرة أخلاق أولا".. حارس مرمى إنبي يشكر جماهير المصري
"حققت كل ما جئت لأجله".. رسالة أليو ديانج بعد رحيله عن الأهلي
خبر في الجول - بيراميدز يتمم اتفاقه لضم خالد عوض
الأهلي يعلن رحيل أليو ديانج
بعد الرعاية التاريخية.. هيثم عبد العظيم يكشف لـ في الجول رؤية أورا لدعم الكرة المصرية












للمرة الأولى في التاريخ.. لاعب من الدوري السعودي يفتتح أهداف كأس العالم
استراحة كأس العالم - المكسيك (1)-(0) جنوب إفريقيا.. نهاية الشوط الأول