عامر حسين: الدوري قد يمتد لشهر أغسطس.. وأخبرنا الأندية بأن لا راحة للمشاركين إفريقيا
الأحد، 08 يوليه 2018 - 12:12
كتب : FilGoal
عامر حسين
شدد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بأن الأندية المشاركة إفريقيا ستلعب بشكل مضغوط وقد تم إخطارها بذلك".
وقال عامر حسين في المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا لإجراء قرعة الموسم الجديد من الدوري المصري: "فهمنا الأندية في اجتماع الأندية بأن الدوري سيكون مضغوطا وأنه لا مجال للراحة للفرق المشاركة إفريقيا".
وشرح "الفريق المشارك في دوري أبطال إفريقيا وسيلعب الجمعة أو السبت، إذا سيلعب قبلها في الدوري يوم الثلاثاء".
وأضاف "الفريق المشارك في الكونفدرالية أيضا مثلا سيلعب يوم الأحد في البطولة، وسيلعب الأربعاء في الدوري قبل أن يسافر وهكذا".
رئيس لجنة المسابقات أتم "لهذا طلبت الأندية إضافة 5 لاعبين في القائمة وهذا ما وافق عليه الاتحاد وأضاف إمكانية إضافة 5 لاعبين في شهر يناير".
ويبدأ الموسم الجديد من الدوري المصري يوم 1 أغسطس المقبل.
نرشح لكم
"جروس وشارلروا".. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب












مش مهم