الأهلي والزمالك
حدد الاتحاد المصري لكرة القدم جولتي مباراتي الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري للموسم الجديد 2018/2019.
واختار الاتحاد المصري لكرة القدم توجيه القرعة بأن يلتقي فريقي الأهلي والزمالك في الجولة الأخيرة على غرار الموسمين الأخيرين.
وسيلتقي الزمالك مع الأهلي في الجولة الـ17 بالدور الأول من تنظيم الفريق الأبيض، فيما سيكون الأهلي هو صاحب الأرض في مباراة الدور الثاني بالجولة الـ34 والأخيرة.

يذكر أن الأهلي هو حامل لقب الدوري المصري للمواسم الثلاثة الأخيرة، فيما حل الزمالك رابعا خلال الموسم المنقضي.
وحسم الزمالك القمة الأخيرة بين الفريقين في بطولة الدوري بالفوز بهدفين مقابل هدف.
نرشح لكم
الزمالك يتلقى دعوة من الإفريقي التونسي لإقامة وديتين احتفالا بالتتويج بالدوري
"بداعي الإساءة لجماهير المصري".. الأعلى للإعلام يعلن تلقيه شكوى ضد أحمد شوبير
أحمد حجازي يتبرع بـ 200 ألف جنيه ضمن لنادي الإسماعيلي لحل قضاياه الدولية
"موقفكم يؤكد أن الكرة أخلاق أولا".. حارس مرمى إنبي يشكر جماهير المصري
"حققت كل ما جئت لأجله".. رسالة أليو ديانج بعد رحيله عن الأهلي
خبر في الجول - بيراميدز يتمم اتفاقه لضم خالد عوض
الأهلي يعلن رحيل أليو ديانج
بعد الرعاية التاريخية.. هيثم عبد العظيم يكشف لـ في الجول رؤية أورا لدعم الكرة المصرية












الزمالك
الأهلي
الدوري المصري
بيلسونج كوريا