5 آلاف مشجع يحضرون مواجهة الاتحاد السكندري مع الترجي

السبت، 07 يوليه 2018 - 18:30

كتب : هاني العوضي

الاتحاد السكندري - أساس تيليكوم

نجح محمد مصيلحى رئيس نادي الاتحاد السكندري بالتعاون مع اتحاد الكرة المصري في إقامة مباراة ناديه مع الترجي التونسى فى إطار مباريات دور الـ32 من البطولة العربية للأندية الأبطال بحضور خمسة آلاف مشجع.

ومن المقرر إقامة المباراة يوم الخميس الموافق 9 أغسطس المقبل بملعب استاد الإسكندرية.

وتواصلت إدارة الفريق السكندري مع الاتحاد المصري وقيادات وزارة الداخلية ممثلة فى قطاع الأمن العام لتقام المباراة على استاد الإسكندرية.

وأكد مصيلحي في اجتماعه أن جماهير الاتحاد السكندري من أكثر الجماهير إلتزاما داخل الملاعب وأن هذه المباراة ستكون احتفالية كبرى تؤكد على السلوك المتميز لهذه الجماهير الوفية العاشقة لفريقها بحسب ما جاء في تصريحات للصحفيين.

و أثنى محمد مصيلحى على تفهم وتعاون وزارة الداخلية وخص بالشكر قطاع الأمن العام بالوزارة واللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية.

و كذلك أكد على المجهود الكبير و التعاون الواضح من جانب الاتحاد المصري برئاسة هاني أبو ريدة وثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات الذى كان نتاجه إقامة المباراة على استاد الإسكندرية.

وصعد زعيم الثغر لدور الـ32 بالفوز على السالمية الكويتي 5-0 وأساس تيليكوم من جيبوتي 8-0 والتعادل مع الفتح الرباطي المغربي 1-1 في دورة رباعية أقيمت بالسعودية.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك