مدافع فرنسا: أزار؟ لقد حرمنا ميسي من الكرة

السبت، 07 يوليه 2018 - 18:17

كتب : وكالات

فرنسا

(إفي): يرى لوكاس هيرنانديز مدافع منتخب فرنسا أن فريقه يستطيع عبور عقبة بلجيكا يوم الثلاثاء المقبل في نصف نهائي كأس العالم 2018.

وصرح لاعب أتليتكو مدريد للصحفيين ردا على خطورة إدين أزار قائد بلجيكا "في دور الـ16 أوقفنا ليونيل ميسي، لم يلمس الكرة. لدينا اللاعبون المناسبون لإيقاف أزار".

وشدد هيرنانديز أنه عقب تأهل المنتخب لنصف نهائي المونديال إثر فوزه أمس على أوروجواي بهدفين نظيفين، بات هو وزملاؤه على السواء يفكرون أنه بإمكانهم "التتويج أبطالا للعالم" على الرغم من أنهم لا يتحدثون عن هذا الأمر جهرا.

وأوضح اللاعب أن هذا الشعور يعود لـ"الأجواء الجيدة" التي يعيشها المنتخب بقيادة المدرب ديدييه ديشامب، مضيفا "أعتقد أنه منذ ثمن النهائي (أمام الأرجنتين) ونحن نلعب كفريق قوي، سواء على المستوى البدني أو الذهني".

وردا على سؤاله حول مواجهة نصف النهائي المقررة أمام بلجيكا التي أطاحت أمس بالبرازيل (2-1)، تنبأ لاعب الروخيبلانكوس بمباراة "لن تكون سهلة"، لاعتباره أن "الشياطين الحمر" لديهم مواهب "فردية عظيمة".

وأبرز "أعتقد أنها لن تكون مواجهة سهلة. بلجيكا منتخب جيد جدا، لذلك سيتعين علينا التركيز فهم قادرون على الوصول لمرمى الخصم بسرعة شديدة. الأمر لن يكون سهلا علينا، لكنه لن يكون كذلك بالنسبة لهم أيضا".

وأضاف اللاعب أن "الفريق ربما لم يبدأ المونديال بأفضل صورة، لكننا كنا نعلم أننا سنتحسن مع الوقت وهذا ما حدث أمام بيرو، ثم جاءت الأدوار الإقصائية التي أثبتنا فيها أننا فريق قوي، وفي نصف النهائي سترون نفس المستوى أو حتى أفضل منه".

التعليقات