الإسماعيلي: لم نطلب ضم شيكابالا.. رئيس الزمالك مسؤول عن تصريحاته

السبت، 07 يوليه 2018 - 16:59

كتب : ياسر الشريف

شيكابالا - الإسماعيلي

أكد إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى والمشرف على كرة القدم، أن ناديه لم يتقدم بطلب لضم محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك.

شيكابالا

النادي : أبولون بونتو

وقال عثمان لموقع ناديه الرسمي إن ما رُدد على لسان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بشأن طلب ضم اللاعب لم يحدث جملة وتفصيلا.

وتابع "شيكابالا لاعب موهوب لكننا لم نتقدم بأى عروض سواء شفهية أو رسمية للحصول على خدماته فى فترة الانتقالات، نحن نسير وفق رغبة الجهاز الفنى بقيادة خير الدين مضوى في المراكز التى طالب بتدعيمها".

وأتبع "رئيس نادى الزمالك مسؤول عن تصريحاته لكننا حينما نطلب ضم أي لاعب يكون بناءً على طلب من الجهاز الفني ونلتزم بمبدأ السرية لضمان إتمام الصفقات".

واسترسل "لا نعلم أسباب الزج بأسم الإسماعيلي فى مثل تلك المواقف التى تؤثر بشكل سلبي على الفريق والتى دائما لا يكون لها أي أساس من الصحة".

وأنهى رئيس الإسماعيلى تصريحاته مؤكدا أن الصفقات الجديدة تم إتمامها بمعرفة الجهاز الفني للفريق ووفق أهداف يتم وضعها من قبل الإدارة تسعى لتحقيقها فى كل موسم".

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد أعلن ترحيبه بإعارة شيكابالا إلى الدراويش بعدما تلقى عرضا لاستعارته لمدة موسم (طالع التفاصيل).

وفي سياق الصفقات أكد محمد محسن أبو جريشة المدرب العام للإسماعيلى أن الجهاز الفنى يضع فى أفكاره التعاقد مع لاعبين جدد طالما هناك أماكن فى قائمة الفريق.

وقال في تصريحات صحفية إن الفريق سيخوض أربعة بطولات فى الموسم المقبل ويحتاج لوفرة من اللاعبين.

وعن احتياجات الفريق أوضح "نسعى للتعاقد مع لاعب ارتكاز فى وسط الملعب بجانب عماد حمدي وعمر الوحش ومحمود متولي. نريد أوراق عديدة متاحة لتسهل تنفيذ الأفكار الفنية".

وأضاف "سوف نعتمد أيضا على مجموعة من الناشئين وسنصطحب أربعة منهم خلال معسكر الإسكندرية وهم مصطفى فارس ومحمود الضرف ومدحت فقوسة ومحمد سليمان.

كما أشار إلى اصطحاب مجموعة من الناشئين في بعثة الفريق المتجهة إلى سلطنة عمان يوم 20 يوليو للمشاركة فى الدورة الودية الدولية.

وكان الدراويش قد غادر الإسماعيلية اليوم السبت فى طريقه للإسكندرية بقائمة تضم 30 لاعبا، وهم كالآتي.

حراسة المرمى: عصام الحضري، محمد مجدي، محمد فوزي.

الدفاع: طارق طه، علاء عبد العظيم، محمود متولي، محمد مجدي، ريتشارد بافور، محمد هاشم، باهر المحمدي، أحمد أيمن، أحمد علي.

الوسط: حسني عبد ربه، عمر الوحش، عماد حمدي، نادر رمضان، إبراهيم عبد الخالق، محمود الغزالي، محمد الضرف، لسعد الجزيري، تارو، محمد الشامى، محمد صادق، وجيه عبد الحكيم، كريم بامبو، مصطفى فارس، مدحت فقوسة، عبد الرحمن مجدي.

الهجوم: كريستوفر ميندوجا، شكري نجيب.

اقرأ أيضا:

رونالدو ويوفنتوس.. في الجول يصحبكم إلى ما يدور في الأروقة

محمد يوسف: ودية أوليمبيا عرفتنا مستوانا الحقيقي

الزمالك: نرحب ببيع ثنائي الفريق لبيراميدز

مرتضى: طارق حامد مستمر مع الزمالك.. وسنتعامل معه حسب اللائحة

ما بين معاناة البرازيل وتوهج بلجيكا.. أرقام تشرح الكثير

رئيس الزمالك: لا أزمات في عقد كهربا.. ومتمسكين بمصطفى فتحي

مرتضى: نرحب بإعارة شيكابالا داخل مصر

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك