طارق حامد - علي جبر
رحب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ببيع أحمد توفيق وعلي جبر ثنائي الفريق لنادي بيراميدز.
وقال مرتضى في تصريحات لموقع الزمالك الرسمي: "نرحب ببيع أحمد توفيق وعلي جبر نظير العرض الرسمي الذي وصل للنادي من نادي بيراميدز".
وأضاف "وصلنا عرضا من نادي بيراميدز لشراء علي جبر مدافع الفريق مقابل 45 مليون جنيه، ولشراء أحمد توفيق مقابل 15 مليونا".
مرتضى أتم "وافقنا على العرض خاصة أن عقد أحمد توفيق لا يتبقى فيه سوى 6 أشهر فقط".
كان مرتضى قد عقد جلسة مع علي جبر مدافع الفريق في مقر النادي مساء الخميس، وأكد فيها أنه يوافق علي رحيل المدافع الدولي.
وكان علي جبر أحد أعضاء منتخب مصر الأساسيين في نهائيات كأس العالم الأخيرة.
صاحب الـ29 عاما يملك 26 مباراة دولية، سجل فيهم هدفا واحدا.
اقرأ أيضا:
رونالدو ويوفنتوس.. في الجول يصحبكم إلى ما يدور في الأروقة
محمد يوسف: ودية أوليمبيا عرفتنا مستوانا الحقيقي
الزمالك: نرحب ببيع ثنائي الفريق لبيراميدز
مرتضى: طارق حامد مستمر مع الزمالك.. وسنتعامل معه حسب اللائحة
ما بين معاناة البرازيل وتوهج بلجيكا.. أرقام تشرح الكثير
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الزمالك