لاعب إنجلترا يكشف سبب قهر لعنة ركلات الترجيح.. ولماذا لم يشتت هدف كولومبيا

الأربعاء، 04 يوليه 2018 - 00:12

كتب : رامي جمال

كيران تريبيير

كشف كيران تريبير لاعب منتخب إنجلترا سبب فشله في تشتيت رأسية ييري مينا التي جاء منها هدف التعادل لمنتخب كولومبيا وسبب قهر الأسود الثلاثة للعنتهم التاريخية مع ركلات الترجيح.

وتغلب منتخب إنجلترا على كولومبيا بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح عقب التعادل إيجابيا بهدف لمثله في دور الـ16 اليوم الثلاثاء في ملعب أوتكريتيي ليحجز مقعده في ربع النهائي.

ونقلت صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية تصريحات تريبير عقب المباراة التي قال فيها: "أعتقد إننا لعبنا بشكل جيد جدا في الشوط الأول".

وأضاف "بالنسبة لهدف كولومبيا اعتقدت أنه سوف يسدد الكرة برأسية مباشرة ولكنه عوضا عن ذلك سددها في الأرض أولا ولم أستطع تشتيتها".

وأردف "لكن رغم ذلك الفريق كله كان يؤمن بقدرتنا على الفوز وكنا نؤمن بحظوظنا في ركلات الترجيح ففريقنا لديه العديد من المسددين الرائعين".

وتابع لاعب توتنام "تدربنا كثيرا على ركلات الترجيح في المران فكلمنا كنا نشعر بالإرهاق كنا نتدرب عليها وسجلنا العديد من الأهداف الرائعة منها، تدربنا كثيرا وحقق ذلك ما كنا نرجوه".

وأتم تريبير "حينما سددت ركلة الترجيح الخاصة بي كنت أعرف أين سوف أسددها فقد تدربت على ذلك ولم يكن هناك أي داع لتغيير قراري وإرباك نفسي".

طالع أيضا

بيان رسمي – كارتيرون يوافق على بيع أزارو.. والأهلي يشترط 10 ملايين يورو

أبو ريدة لـ في الجول: صلاح كان في موقف محرج مع رئيس الشيشان.. لم يتعرض لضغوط ولكن

مصدر في اتحاد الكرة لـ في الجول: اليابان تبعد رينار عن تدريب منتخب مصر

مرتضى: حسم صفقة أيوب الكعبي أو المهاجم الكولومبي مساء اليوم

هل يعود الكأس إليهم؟ إنجلترا تقهر لعنتها التاريخية مع ركلات الترجيح في المونديال

التعليقات