مرتضى: سنتخذ إجراء رسميا ضد المتمردين الأربعة.. اتحاد الكرة سيشطبهم

الثلاثاء، 03 يوليه 2018 - 13:15

كتب : أحمد شوقي صلاح

مرتضى منصور

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إنه بصدد اتخاذ إجراء رسمي تجاه رباعي الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا وطارق حامد ومحمود عبد المنعم كهربا وعلي جبر لانقطاعهم عن التدريبات.

علي جبر

النادي : بيراميدز

طارق حامد

النادي : الزمالك

أحمد الشناوي

النادي : بيراميدز

وصرح مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي لتقديم كريستيان جروس مدرب النادي الجديد قائلا: "علي جبر مشكلته أنه يسير خلف تامر النحاس ووكيله الإنجليزي، ويبتزون النادي الآخر من أجل نسبة الوكيل".

وأضاف "لم تصل أي عروض من أجل شيكابالا، وقال أرغب في اللعب للإسماعيلي واختم مشواري هناك وأنا أنقذته من الدمار".

واسترسل "علي جبر وشيكابالا وطارق أغلقا هواتفهم منذ الرجوع من كاس العالم ولا يردون على الإدارة، هؤلاء اللاعبين يبتزون النادي ووكلائهم يتفاوضون مع أندية أخرى وأتابع ذلك، علي جبر انتهت إعارته في 15 من الشهر الماضي".

وتابع "أحمد الشناوي تفاوض مع الأهلي، ويفاوض الآن ناد آخر رغم علاجنا له".

وأردف "كهربا أبلغنا أن لديه عرض إماراتي وفجأة اختفى، أرسلت له خطابات بالحضور للتدريبات، كهربا يتواجد الآن في الإمارات للتفاوض مع أحد الأندية هناك دون إذن الإدارة ".

وواصل "أنتم منتخب فاشل، فشلتم في كأس العالم وجئتم لتتمردوا على الزمالك".

وأردف "جلست مع طارق حامد وطلب 7 مليون، طارق تفاوض مع نادي آخر بروسيا على مقابل مالي 15 مليون، طارق صور عقده القديم وأرسله لهذا النادي الذي يتفاوض معه".

وتابع "اتفقت مع هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم على شطب الرباعي المتمرد على الفريق، شيكابالا وكهربا وطارق حامد وعلي جبر، في ظل الانقطاع عن تدريبات الزمالك وهناك مهلة حتى اليوم وسيتم إرسال مذكرة عبر مدير الكرة ومهلة حتى اليوم وسيتم شطبهم".

وأتم "سيتم إرسال مذكرة إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، بانقطاع الرباعي عن تدريبات الزمالك".

وكان طارق حامد وعلي جبر وشيكابالا وكهربا قد تواجدوا مع منتخب مصر في كأس العالم 2018 بروسيا.

وأعير علي جبر خلال شهر يناير الماضي إلى نادي وست بروميتش ألبيون مع أحقية الشراء، إلا أن النادي الإنجليزي لم يفعل البند، وانتهت فترة إعارة محمود شيكابالا مع نادي الرائد السعودي، بعدما قدم موسما متميزا سجل خلالها 10 أهداف وصنع 5 آخرين في 24 مباراة.

وينتهي تعاقد علي جبر مع الزمالك في شهر يناير المقبل حسبما أعلن مرتضى منصور، فيما عاد كهربا إلى النادي بعد انتهاء إعارته مع اتحاد جدة.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك