محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري
نجح مجلس إدارة الاتحاد السكندري في إعادة الفريق للبطولة العربية لكرة السلة المقامة في بيروت هذا العام.
وكانت آخر مشاركة للاتحاد السكندري في البطولة عام 2009.
و حسم محمد مصيلحى رئيس النادى أمر مشاركة زعيم الثغر من جديد بالبطولة العربية و التى تُوج بلقبها الفريق خمس مرات أعوام 1987 " بالجزائر " - 1990 " بالإسكندرية " - 1995 " بالقاهرة " - 1996 " لبنان " - 2002 " لبنان " و ذلك عقب محادثاته مع سعادة إسماعيل القرقاوى رئيس الاتحاد العربى لكرة السلة و الفاضل نديم حكيم رئيس نادي بيروت مستضيف البطولة.
و من جانبه أبدى محمد مصيلحي في تصريحات صحفية "سعادته الغامرة لعودة زعيم الثغر للمشاركة من جديد بالبطولات الكبرى. شعبية هذا النادي العظيم و التدعيمات الكبيرة بصفوف الفريق كان لها أثر كبير فى اتخاذ قرار مشاركة نادي الاتحاد السكندري بالبطولة العربية".
وأضاف "مجلس الإدارة سعى و عمل منذ توليه المسئولية لعودة زعيم الثغر لسابق عهده و أمجاده ، و أنه يأمل فى أن ينجح هذا الفريق المُكْتَظّ بالنجوم فى إعادة هيبة زعيم كرة السلة المصرية".
نرشح لكم
جمباز - لينا حليقة تحصد المركز الثامن في كأس التحدي ببكين
دوري NBA – صفقة مدوية جديدة.. يانيس إلى ميامي هيت
كرة سلة – منتخب مصر يفوز على ليبيا وديا استعدادا لتصفيات كأس العالم
اسكواش – هانيا الحمامي تحصد لقب السلسلة الختامية للمرة الثانية
كرة سلة – فريدة وائل تعلن رحيلها عن الأهلي بعد 6 سنوات
كرة سلة – أوجستي: نريد تحسين وضع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم
كأس العالم - موعد المؤتمر الصحفي لـ حسام حسن قبل مواجهة نيوزيلندا
اسكواش - هانيا إلى نهائي السلسلة الختامية.. وانسحاب عسل وخسارة أمنية وزكريا












رسميا – فوزي الحناوي مستمر في الاتحاد السكندري