مدرب كرواتيا: حارسنا كان بطلا.. وعلينا عدم التهاون أمام روسيا

الإثنين، 02 يوليه 2018 - 02:44

كتب : FilGoal

ركلات ترجيح كرواتيا والدنمارك

(إفي): أكد زلاتكو داليتش، المدير الفني لكرواتيا، عقب تأهلهم لدور الثمانية بمونديال روسيا على حساب الدنمارك بركلات الترجيح (3-2)، أن الحارس الكرواتي دانييل سوباشيتش كان "بطلا" بعدما تصدى لثلاث ركلات ترجيح منح بها منتخب بلاده بطاقة التأهل للدور التالي.

وأقر داليتش خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي احتضنها ملعب (نيجني نوفجورود) وانتهت (1-1) في شوطيها الأصليين والإضافيين قبل أن تحسمها ركلات الترجيح لكرواتيا (3-2) "لقد كان سوباشيتش بطلا الليلة. لقد تصدى لثلاث ركلات ترجيح. إنه عنوان المباراة".

وستلتقي كرواتيا في دور الثمانية يوم 7 يوليو الجاري على ملعب (فيشت الأولمبي) مع صاحبة الأرض، روسيا، التي فجرت مفاجأة من العيار الثقيل بالإطاحة بإسبانيا في وقت سابق اليوم بركلات الترجيح (4-3) بعد انتهاء المباراة في شوطيها الأصليين والإضافيين بالتعادل (1-1).

واعترف المدرب الشاب بأنه عاش أحد أكثر المواجهات "درامية في مسيرته" وأراد تهنئة لاعبيه.

وقال في هذا الصدد "أحيي اللاعبين. لقد كانت مباراة صعبة للغاية. المباراة كانت متكافئة في دقائقها الأولى، ولكننا تمتعنا بعقلية قوية. هذه هي الصفة التي حسمنا بها هذه المباراة. مودريتش أهدر ركلة جزاء في المباراة، ولكن الفريق حافظ على إيمانه في قدراته لتخطي سوء الحظ. لقد فزنا بصعوبة بالغة".

كما تحدث صاحب الـ51 عاما عن المواجهة المقبلة أمام روسيا يوم السبت المقبل في دور الثمانية، منبها لأنها ستكون المباراة "الأهم" لهم حتى الآن، بينما حذر في الوقت ذاته من التراخي.

وأشار "سنرى ماذا سيحدث. علينا البدء في التحضير لمباراة روسيا. إنه اختبار صعبة لنا".

كما أكد أنه يحتفظ بذكريات جيدة على ملعب مباراة اليوم (نيجني نوفجورود) الذي حقق خلاله فوزا كبيرا على الأرجنتين (3-0) في دور المجموعات.

وأشار داليتش إلى أن لاعبيه لم يظهروا اليوم أمام الدنمارك بنفس المستوى الذي قدموه خلال مباريات الدور الأول (الذين حصدوا خلاله العلامة الكاملة).

اقرأ أيضا

مصدر في الزمالك لـ في الجول: خورخي دا سيلفا يقترب من تدريب الفريق

خبر في الجول – اتحاد الكرة يتجه لرفض مقترحات تغيير شكل الدوري.. "لن نعود للوراء"

مصدر باتحاد الكرة لـ في الجول: غالي قد يخلف لهيطة.. وترشيح ميدو وجلال وماهر للمدرب العام

الدب الروسي ينحر عنق الثور الإسباني

مصدر بالزمالك لـ في الجول: نفاضل بين ضم لاعب وسط أو مهاجم أجنبي.. مورييو المرشح الأقوى

التعليقات