الشحات: وقعت للأهلي مرتين "على بياض" خلال أسبوع

الإثنين، 02 يوليه 2018 - 01:21

كتب : FilGoal

حسين الشحات

كشف حسين الشحات لاعب العين الإماراتي عن كواليس تعثر مفاوضات انتقاله للنادي الأهلي أكثر من مرة.

وأوضح الشحات خلال استضافته ببرنامج مع شوبير عبر قناة صدى البلد: "بدأت المفاوضات العام الماضي أثناء انتقال هشام محمد إلى صفوف الأهلي".

وأضاف: "وقعت للأهلي مرتين على بياض خلال أسبوع في النصف الثاني من شهر ديسمبر الماضي، وذلك بعد جلسة أولى مع مدير التعاقدات عصام سراج ثم جلسة أخرى مع مدير الكرة سيد عبد الحفيظ".

وبرر: "وقعت للمرة الثانية بسبب تدخل تامر النحاس في الصفقة باعتباره وكيلي، لقد أبديت رغبة اللعب للأهلي، وأبلغت مسؤولي العين بكل شيء عند توقيع العقود معه في يناير الماضي".

واستطرد: "لم أركز في المقابل المادي، استمرت المفاوضات بين الناديين، وسمعت أن نادي المقاصة طلب 30 مليون جنيه ووافق الزمالك على سداد هذا المبلغ بينما عرض الأهلي جون أنطوي في صفقة تبادلية ورفض الاستغناء عن محمد (ميدو) جابر وحسين السيد وعمرو بركات".

وأشار: "عندما تلقيت عرضا من نادي العين، لم يكن أمامي وقت للتفكير، وأبلغتهم بتوقيعي للأهلي ولم أعلم مصير المفاوضات، وأكدت أن العين ناد كبير، أي لاعب يتمنى التواجد بين صفوفه".

وأتم حسين الشحات: "وفي النهاية علمت أن نادي المقاصة لم يكن متشددا في المقابل المادي بل سعى لضم جون أنطوي مع استعارة ميدو جابر أو عمرو بركات مع حسين السيد".

اقرأ أيضا

مصدر في الزمالك لـ في الجول: خورخي دا سيلفا يقترب من تدريب الفريق

خبر في الجول – اتحاد الكرة يتجه لرفض مقترحات تغيير شكل الدوري.. "لن نعود للوراء"

مصدر باتحاد الكرة لـ في الجول: غالي قد يخلف لهيطة.. وترشيح ميدو وجلال وماهر للمدرب العام

الدب الروسي ينحر عنق الثور الإسباني

مصدر بالزمالك لـ في الجول: نفاضل بين ضم لاعب وسط أو مهاجم أجنبي.. مورييو المرشح الأقوى

التعليقات