تحت قيادة لوبيتيجي.. 9 لاعبين ينتظرهم المستقبل المجهول مع ريال مدريد

السبت، 30 يونيو 2018 - 18:15

كتب : إسلام حسن

لوبيتيجي

قيادة فنية جديدة في ريال مدريد في الموسم المقبل، وجماهير أما جماهير الميرينجي فعين على كأس العالم والأخرى تتطلع للمستقبل مع المدرب الذي رحل من موسكو إلى مدريد، جولين لوبيتيجي.

وكان لوبيتيجي تعرض للإقالة من تدريب إسبانيا قبل انطلاق مباريات الماتادورفي كأس العالم بساعات من جانب الاتحاد الإسباني، بعد إعلان ريال مدريد توقيعه مع المدير الفني بشكل رسمي.

صحيفة (آس) الإسبانية نشرت تقريرا عن 9 لاعبين في ريال مدريد ينتظرهم مستقبل مجهول..

كيكو كاسيا

نتيجة بحث الصور عن ‪Kiko Casilla‬‏

يرغب ريال مدريد في ضم حارس مرمى ينافس كيلور نافاس على التواجد كأساسي، لذلك أعلن النادي التوقيع مع الحارس الأوكراني الشاب أندري لونين، ولكن لوبيتيجي قرر إعارته كي يبقى كاسيا حارسا ثالثا.

كاسيا معرض للاستغناء عنه في الفترة المقبلة بعد قضاءه ثلاث سنوات مع حامل لقب دوري أبطال أوروبا أغلبها كانت على مقاعد البدلاء.

بالإضافة إلى رغبة الملكي في التعاقد مع أليسون حارس مرمى إيه إس روما الإيطالي، ولكن مغالاة الذئاب في سعره فتحت باب المفاوضات مع البلجيكي تيبو كورتوا .

أشرف حكيمي

نتيجة بحث الصور عن ‪Achraf‬‏

الخروج للإعارة من ريال مدرديد هو الأقرب للحدوث للنجم المغربي الشاب، فبعد أداءه في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول بعد إصابة داني كارفاخال أثبت أنه خياراً جيدا بالنسبة للريال ولكن للمستقبل.

زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد كاد أن يرسله معارا إلى أحد الأندية الإسبانية، ولكنه فضل أن يرسل دانيلو إلى مانشستر سيتي.

بشكل عام يرتبط مستقبل حكيمي مع الريال بنجاح صفقة ضم ألفارو أوليزولا ظهير أيمن ريال سوسيداد، فعلى الميرينجي أن يدفع 40 مليون يورو كي ينجح في ضمه.

خيسوس فاييخو

نتيجة بحث الصور عن ‪Jesus Vallejo‬‏

قبل رحيل زيدان كان ينوي النادي في استبدال فاييخو بمدافع لديه خبرة أكبر، حيث أن اللاعب لا يزال عمره 21 عاما ولديه فرصة للتطور، وليس لعدم الاقتناع به.

ومع تواجد لوبيتيجي والذي يبدو أنه سيوافق على رحيله على سبيل الإعارة، كان خيتافي هو آخر العروض له، ويبدو أن المدرب الجديد سيوافق على رحيله.

ماركوس يورنتي

نتيجة بحث الصور عن ‪Marcos Llorente‬‏

النجم الذي تألق في فريق ألافيس الإسباني طلب بالفعل الرحيل في موسم 2016 – 2017 بعد جلوسه على مقاعد البدلاء بشكل دائم.

زيدان بدى لا يثق كثيرا في يورنتي، فهو لم يشارك أساسيا سوى في 6 مباريات فقط في كأس الملك، بخلاف 13 مباراة في الليجا، بالإضافة إلى خروجه من قائمة الفريق في 9 مباريات بدوري أبطال أوروبا من 13 لعبها ريال مدريد.

ليس لوبيتيجي من سيقرر التفريط في يورنتتي، ولكن اللاعب نفسه هو من يرغب في الرحيل ويبدو أن العودة إلى فريقه ألافيس هي الأقرب للحدوث.

داني سيبايوس

نتيجة بحث الصور عن ‪Dani Ceballos‬‏

اللاعب الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في بطولة أوروبا تحت 21 عاما مع إسبانيا، وقع سيبايوس للريال مقابل 16.5 مليون يورو، ولكن زيدان لم يكون يثق به كثيرا على الرغم من استفاقته بهدفين في مرمى ألافيس ولكنه قضى أغلب مباريات الموسم ما بين المدرجات ودكة البدلاء.

تواجد لوبيتيجي ربما يغير الكثير في الفريق، ولكن اللاعب لا يبدو مفيدا في المستقبل القريب والتي تؤكد الأنباء نيته للرحيل.

ماتيو كوفاسيتش

نتيجة بحث الصور عن ‪Mateo Kovacic‬‏

اللاعب الكرواتي والذي يبلغ من العمر 24 عاما لا يلعب بشكل أساسي مع الفريق، وقد أعلن في وقت سابق رغبته في الرحيل لهذا السبب، على الرغم من امتلاكه عقدا مع ريال مدريد حتى 2021.

عدد من الأندية ارتبط اسم كوفاسيتش بها أبرزها روما ونابولي وإنتر ميلان ويوفنتوس ومانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبرز، لذا يبدو أن الرحيل بات مؤكدا.

بورخا مايورال

نتيجة بحث الصور عن ‪Borja Mayoral‬‏

مايورال عاد إلى ريال مدريد في الصيف الماضي بعد إعارته إلى فولفسبورج الألماني، ولكنه لم يشارك سوى في 927 دقيقة مع الفرق، ويبدو أنه لن يكون في خطط لوبيتيجي.

عدد من الأندية ترغب في التعاقد مع اللاعب، أبرزها ريال بيتيز وخيتافي وليفانتي.

جاريث بيل

نتيجة بحث الصور عن ‪Gareth Bale‬‏

النجم الويلزي جاريث بيل أكد في وقت سابق رغبته في الجلوس مع المسؤولين في ريال مدريد لرغبته في اللعب لدقائق أكثر.

ولكن مجئ لوبيتيجي إلى ريال مدريد يزيد الأمر تعقيدا بالنسبة لبيل.. وكيله قال أنه يمتلك عروض تصل إلى 150 مليون يورو، ولكن الملكي سيطلب قيمة أكبر بعدما ساهم في الفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بواجد من أجمل الأهداف في البطولة.

الأمر يعتمد على نيمار والانباء التي تربطه بالانضمام للريال، وأيضا بقاء كريستيانو رونالدو من عدمه

كريستيانو رونالدو

نتيجة بحث الصور عن ‪Cristiano Ronaldo‬‏

"مستقبلي في ريال مدريد؟ إجابتي ستكون في الأيام المقبلة" كانت هذه كلمات رونالدو بعد نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي، مما زاد من التوقعات حول رحيله عن الميرنجي.

ما يزيد احتمالات رحيل رونالدو هي الأنباء التي تقرب نيمار بشكل أكبر من الانضمام للملكي، حيث لن يستطيع أفضل لاعب في العالم أن يندمج مع نيمار، ولكن بعد انتهاء مشوار البرتغال أو البرازيل في كأس العالم سيتأكد كل شئ.

التعليقات