مدافع اليابان: بلجيكا أفضل منا ولكن ليس لدينا ما نخسره

السبت، 30 يونيو 2018 - 13:31

كتب : FilGoal

بلجيكا - إنجلترا

(إفي): أقر المدافع الياباني يوتو ناجاتومو بأن المنتخب البلجيكي الذي سيواجهه فريق الساموراي بعد غد الاثنين في ثمن نهائي مونديال روسيا 2018 هو المرشح الأقوى للفوز والتأهل للدور ربع النهائي، مبرزا في الوقت ذاته أن فريقه سيخوض اللقاء بضغط أقل وبدون شيء ليخسره.

وفي نفس الوقت أكد مدافع جالاتا سراي التركي، الذي يشارك للمرة الثالثة في تاريخه في بطولة كأس العالم، أن الثقة التي ظهر بها المنتخب الياباني تعطيهم المزيد من الفرص.

وأوضح ناجاتومو "من المؤكد أن المباراة ستكون في غاية الصعوبة، فالمنتخب البلجيكي أفضل منا ولكننا أيضا اكتسبنا المزيد من الثقة وفي حالة أفضل حاليا، بالإضافة إلى أنه ليس لدينا ما نخسره".

وحلت اليابان في المركز الثاني بالمجموعة الثامنة خلف كولومبيا التي تمكنت من الفوز عليها في المباراة الأولى لها بالمونديال، ثم تعادلت مع السنغال وفي الجولة الأخيرة لدور المجموعات خسرت أمام المنتخب البولندي بهدف نظيف.

وتأهلت بفضل معيار اللعب النظيف بعد تعادلها مع السنغال في كل شيء، لأن لديها أقل عدد من البطاقات الصفراء.

ويشارك في هذا المونديال عدد كبير من لاعبي الساموراي الذين شاركوا في النسخة الماضية للبطولة بالبرازيل، وفيها خرجوا من الدور الأول بعد تحقيق تعادلا وخسارتين.

ويعد ناجاتومو، الذي شارك في الثلاث مباريات كاملة بدور المجموعات، أحد أعمدة الفريق الأساسية بالنسبة للمدرب أكيرا نيشينو الذي أثنى على أدائه ومساعدته للفريق كثيرا.

التعليقات
قد ينال إعجابك