مارادونا: ما زالت هناك فرصة ليكون هذا مونديال ميسي

السبت، 30 يونيو 2018 - 12:54

كتب : FilGoal

مارادونا - ميسي

(إفي): أكد لاعب كرة القدم الأرجنتيني السابق دييجو أرماندو مارادونا أن مواطنه ليونيل ميسي ما زال لديه فرصة للتتويج بمونديال روسيا 2018 مع "الألبيسيليستي"، مبرزا أن "البطولة بدأت الآن ولم يعد يمكن التكهن بشيء".

ليونيل ميسي

النادي : برشلونة

وفي مقابلة نشرتها صحيفة (ماركا) اليوم السبت، اعتبر مارادونا أن "المونديال بدأ للتو ولم يعد يمكن التكهن بشيء. والآن أصبحت أرى أن الأرجنتين لديها فرصة، على الرغم من أنني احترم فرنسا كثيرا">

"إنها واحدة من المنتخبات المرشحة للفوز باللقب. الحارس (هوجو) لوريس لا يفشل أبدا ولا مع المنتخب ولا ومع ناديه (توتنام)، كما يوجد أيضا (أنطوان) جريزمان".

وعقب انتهاء دور المجموعات، يلتقي منتخب الأرجنتين وفرنسا مساء اليوم في انطلاقة دور الـ16 من مونديال روسيا 2018.

وعن نهائي محتمل بين إسبانيا والأرجنتين في موسكو، أبرز بطل العالم مع منتخب بلاده عام 1986 "أتمنى أن يحدث ذلك، هذا محتمل لكن الطريق لا يزال طويلا..الآن سيبدأ كل اللاعبين في تشغيل المحركات. هم يحلمون بالتتويج بالمونديال والآن عليهم إثبات أنهم يستحقون ذلك".

وردا على سؤاله عما إذا كان منتخب الأرجنتين يستطيع قيادة نفسه بنفسه دون الحاجة للمدرب خورخي سامباولي، قال مارادونا "لا أعتقد أن هذا ممكن...عدم وجود قائد يحدد لك الطريق ليس أمرا جيدا على الرغم من أنه يجب أيضا الثقة في اللاعبين الذين يتمتعون بخبرة، لكن حتى هؤلاء يحتاجون لمدرب يقول لهم شيئا ويحدد لهم الطريق".

التعليقات
قد ينال إعجابك