فرج عامر يفتح النار على اتحاد الكرة ويوضح "حالة واحدة فقط تمكن مجلس النواب من حله"

السبت، 30 يونيو 2018 - 03:01

كتب : FilGoal

فرج عامر

هاجم فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب ورئيس نادي سموحة مسؤولو اتحاد الكرة بعد الفشل في كأس العالم روسيا 2018.

وخرجت مصر بلا نقاط مُسجلة هدفين فقط في كأس العالم عن طريق محمد صلاح مما أدى إلى قرار لجنة الشباب والرياضة بالتحقيق في أسباب الفشل بكأس العالم.

وقال فرج عامر عبر قناة LTC: "النتائج مخزية ومحبطة وفوجئنا بهبوط المستوى الفظيع في مباراة روسيا في الشوط الثاني والأداء السيء أمام السعودية.. هذه ليست آمالنا".

وتابع "حتى أداء محمد صلاح كنا نتمنى أن يحصل على الكرة الذهبية وآمالنا كانت كبيرة".

وواصل "أصدرنا بيانا وتقدمت بطلب لتشكيل لجنة تقصي حقائق لما حدث في روسيا، وتواصلت مع وزير الشباب والرياضة"

وأضاف "مجلس النواب طبقا للنظام المعمول به في الفيفا لا يستطيع حل اتحاد الكرة، ما يستطيع حله هي الجمعية العمومية للاتحاد والمتمثلة في الأندية".

ثم استدرك "حالة واحدة فقط تمكنا من حل اتحاد الكرة وهي لو ثبت وجود فساد مالي".

واستكمل "اتحاد كرة القدم لا يتناسب مع طموح وآمال مصر، خاصة أننا احتفينا به، ورغم أن الشواهد كانت لا تقول إننا لا يمكن أن نحقق ما صرح به المدير الفني ومسؤولو اتحاد الكرة".

وشدد "اتحاد الكرة فشل ومسؤول عن كل الأخطاء ومنها تصوير اللاعبين لفيديوهات في غرفهم، مثلما قلنا أنه نجح في الوصول لكأس العالم فهو فشل في كل ذلك".

وهاجم فرج عامر بعض اللاعبين قائلا: "بعض الفرق في مصر لديها حماية تحكيمية تنضم منها اللاعبين للمنتخبات، وعندما تسافر للخارج تفاجأ بأن التحكيم مختلف".

وأتبع "المحصلة النهائية في كأس العالم هو أن مصر هي أفشل فريق، تركنا المدرب اختيارات غريبة من المدير الفني، ضم لاعبين من ليفربول وأرسنال فقط.. لكن البقية مع احترامي لهم يلعبون في أندية مستواها درجة ثانية سواء في إنجلترا أو السعودية".

ثم اختتم "لا يوجد فريق يكرر أخطائه في كل مباراة ويعتمد على نفس الأسماء دون تغييرها".

التعليقات