الأهرام يعلن عن أهدافه: طموحنا أكبر من المربع الذهبي.. والاستثمار في أمثال صلاح

السبت، 30 يونيو 2018 - 01:23

كتب : FilGoal

مؤتمر إعلان إنشاء نادي الأهرام

كشف أحمد حسن المتحدث الإعلامي لنادي بيراميدز "الأهرام" والمشرف العام على الكرة عن أهداف الفريق الذي ينافس في الدوري المصري الموسم المقبل.

وينافس الأهرام الذي اشترى نادي الأسيوطي سابقا في الدوري المصري الموسم المقبل ويرأسه إداريا حسام البدري.

وقال الصقر عبر قناة (أون سبورت): "أهداف المستثمر كانت الاتجاه إلى مصر بدلا من الاستثمار في أندية أوروبية، فهذا سيرفع من قيمة الدوري المصري".

وأضاف "المستثمر رأى لاعبين مميزين يستطيع أن يستفيد منهم ويصبحون مثل محمد صلاح ويستثمر فيها كرويا".

وأردف "طموحنا هو أكبر من الوجود في المربع الذهبي، وهناك أكاديمية خيرية ستنتقي أجيال مواليد 12 و13 سنة ويديرها خبير هولندي".

واستكمل "منتخب مصر سيستفيد من هذه التجربة مثلما استفادت بلجيكا وهولندا بهذه التجربة".

وشدد أحمد حسن "قمنا بضم أربعة لاعبين برازيليين على أعلى مستوى في وجود ألبيرتو فالنتيم المدير الفني وريكاردو كمستشار فني مع لاعبين مصريين مميزين وأيضا السوري عمر ميداني إلى جانب بعض لاعبي الأسيوطي فهذا شيء ناجح".

وأردف "المدرب هو صديق شخصي للمستثمر ورغم عمره الصغير لكنه رأى قدرته على التطوير وخلق الانسجام بين اللاعبين".

وعن الصفقات قال أحمد حسن: "ما أعلنا عنه فقط رسميا حتى الآن هم عبد الله البكري – محمد حمدي – أحمد خالد – رجب بكار – ناصر منسي – محمد مجيد "افشة" – محمد فاروق – 4 لاعبين برازيليين".

وحول بعض الأسماء التي يتردد اسمها في الإعلام أجاب "من الوارد وجودهم أو عدم وجودهم، نريد تشكيل فريق يصل لأبعد مكان ممكن".

واختتم "إن نجحنا في الحصول على لقب الدوري، يا حبذا.. لكننا نهدف للوصول لأبعد مركز ممكن في المسابقة، نريد اللعب في بطولة إفريقيا والتتويج بكأس مصر".

التعليقات