خضيرة: المستوى الذي ظهرت به لا يمكن تبريره.. أمر لم يحدث طوال مسيرتي

السبت، 30 يونيو 2018 - 00:29

كتب : زكي السعيد

خضيرة

أبدى سامي خضيرة لاعب منتخب ألمانيا اندهاشه من المستوى الذي ظهر به خلال منافسات كأس العالم 2018، وذلك في أعقاب الإقصاء المهين لحامل اللقب من الدور الأول.

وودعت ألمانيا النسخة الحالية بخسارتها المفاجئة أمام كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة، ليتجمد رصيدها عند 3 نقاط من انتصار وهزيمتين.

وقال خضيرة في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية بعد الخروج الصادم: "مستواي مازال غير مبرر بالنسبة لي حتى الآن. قبل 4 أسابيع كل شيء كان مثاليا، لعبت أفضل موسم بمسيرتي في تورينو، سجلت 9 أهداف، وظهرت بشكل رائع في دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "ومن ثم جاءت هاتين المباراتين، لم أختبر هذا أبدا طوال مسيرتي الكروية، ولذا علي أن أتساءل عن السبب، لقد تعرضت أنا وزملائي لانتقادات لاذعة".

وواصل: "هناك أمور لا يمكن شرحها، منها عدم قدرتي على الظهور بمستواي في المباراتين على سبيل المثال، على الرغم من أني كنت في حالة جيدة قبل ذلك".

وأتم: "بقيت على مقاعد البدلاء خلال مواجهة السويد، ولم أظهر بشكل جيد في المباراتين الأخرتين، علي أن ألوم نفسي".

وظهر خضيرة في تشكيلة يواكيم لوف الأساسية خلال المباراة الأولى أمام المكسيك والمباراة الثالثة أمام كوريا، فيما تم إبقائه على مقاعد البدلاء في المباراة الثانية أمام السويد والتي فازت فيها ألمانيا بهدفين مقابل هدف في الثواني الأخيرة.

خضيرة (31 عاما) كان أحد أفراد المنتخب الألماني الفائز بكأس العالم 2014، ويمتلك إجمالا 75 مباراة دولية.

التعليقات