الأهرام ينفي رغبته ضم أحمد جمعة رسميا

الجمعة، 29 يونيو 2018 - 18:01

كتب : FilGoal

أحمد جمعة - مصر - الكويت

نفى نادي الأهرام أن يكون هناك أي رغبة في ضم أحمد جمعة مهاجم النادي المصري بشكل رسمي.

وكتب نادي الأهرام عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: " يود نادي بيراميدز الإيضاح أنه لانية لديه في التعاقد مع أحمد جمعة بأي عرض كان".

كان علي الطرابيلي المتحدث الرسمي باسم النادي المصري قد شكف في وقت سابق عن تلقيهم عرض من نادي الأهرام لضم أحمد جمعة مقابل ثلاثة ملايين دولار. (طالع التفاصيل)

ويعد أحمد جمعة أحد أبرز مهاجمي الدوري المصري، إذ شارك مع فريقه في 40 مباراة بمختلف البطولات، سجل فيهم 19 هدفا وصنع هدفين.

صاحب الـ30 عاما كان أيضا ضمن قائمة منتخب مصر الأولية لنهائيات كأس العالم، وشارك في مباراة دولية واحدة أمام الكويت.

وحتى الآن تعاقد نادي بيراميدز "الأهرام" رسميا مع 4 أجانب برازيليين وهم كارلوس إدواردو وكينو، ولوكاس ريبامار وآرثر كايكي دو ناسيمنتو كروز.

بالإضافة إلى التعاقد مع المدافع السوري عمر ميداني وعبد الله بكري من الباطن السعودي ومحمد فتحي من الإسماعيلي ومحمد مجدي "أفشة" من إنبي.

وعلم FilGoal.comأن النادي أتم تعاقده مع محمد فاروقمن المقاولون العرب وناصر منسي من الداخلية ومحمد حمدي من المصري ورجب بكار من سموحة ويتبقى فقط الإعلان الرسمي.

بينما أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك انتقال الثنائي طارق حامد وعلي جبر إلى صفوف الفريق (طالع التفاصيل) الذي يمتلكه مستثمر سعودي بحسب ما جاء في المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل النادي ورئيس ومدرب الفريق (طالع التفاصيل).

الصفقات العديدة التي أبرمها نادي الأهرام دفعت البعض للتساؤل حول إن كان هناك لوائح تضع حدا للمصروفات في الكرة المصرية، وهو ما نفاه هاني أبو ريدة رئيس الجبلاية لـFilGoal.com كما رحب بتلك التجربة التي "ستضيف للمنافسة مع الأهلي والزمالك والإسماعيلي" بحسب تعبيره (طالع التصريحات).

اقرأ أيضا

خبر في الجول – مهاجم زيمبابوي معروض على الزمالك

الأهلي يكشف إصابة عاشور التي منعته من المران

في الجول يكشف – كيف يفكر الأهلي في مواجهة عروض الأهرام المغرية للاعبيه

شاهد - أجمل أهداف دور المجموعات في مونديال روسيا

خبر في الجول – سبب موافقة مدرب الإسماعيلي على رحيل محمد فتحي

الأهرام يعلن تقدمه بعرض جديد لاستعارة الشناوي مقابل 4 ملايين دولار

التعليقات
قد ينال إعجابك