مهاجم روسيا: إسبانيا هي المرشحة لبلوغ ربع النهائي.. لكننا سنموت في الملعب

الجمعة، 29 يونيو 2018 - 16:21

كتب : FilGoal

أرتيم دزيوبا

(إفي): أكد مهاجم منتخب روسيا، أرتيم دزيوبا، الجمعة أن إسبانيا هي المرشحة للفوز في مباراة دور الستة عشر أمام صاحبة الأرض بمونديال كأس العالم، لكنه حث نفسه واللاعبين إلى "اللعب حتى الموت في الملعب".

وصرح دزيوبا، المحترف بصفوف زينيت سان بطرسبرج، للصحافة من مقر تدريبات المنتخب الروسي في ضواحي موسكو "إسبانيا هي المرشحة الأوفر. اعتقد أن كل إسبانيا تفكر في أنهم هم المرشحون".

ونفى دزيوبا (29 عاما) والذي سجل هدفين خلال المونديال كون مستوى منتخب إسبانيا متواضعا إزاء معاناتها أمام كل من إيران والمغرب.

وقال "لا يزال منتخبا كبيرا، يكفي أن مدافعيه من ريال مدريد وبرشلونة. ما حدث في دور المجموعات أصبح من الماضي، الآن نحن في الأدوار الإقصائية ولا يوجد فيها هامش للخطأ، إسبانيا ستلعب بكل تركيز وبأسلوب هجومي ونحن سنبحث عن نقاط ضعفها".

وأضاف اللاعب الذي شارك أساسيا مع "الدب الروسي" في أول مبارياتين ضد السعودية ومصر "لقد استفدنا من الخسارة أمام أوروجواي (0-3) ولذا نحن نشكرهم على هذا الدرس، لكن خسارتنا أمامهم لا تعني خروجنا من البطولة. فنحن نريد المزيد. نريد الآن صنع معجزة صغيرة وأن تشعر كل البلد بالفخر من أجلنا".

وتابع "إنها مباراة حياة أو موت بالنسبة لنا. علينا أن نموت في الملعب ونظهر ليس فقط أفضل ما لدينا، بل 300%، لأننا بهذا الشكل سنحظى بفرص. كل ما يحدث لنا الآن لن يتكرر مطلقا، فالمونديال يقام في روسيا وتخطينا دور المجموعات للمرة الأولى منذ وقت طويل"، داعيا زملائه إلى "الصبر، الصبر ثم الصبر".

التعليقات