تياجو ألكانتارا: الفوز بالمونديال هدف إسبانيا

الجمعة، 29 يونيو 2018 - 16:17

كتب : FilGoal

تياجو

(إفي): أكد لاعب منتخب إسبانيا لكرة القدم، تياجو ألكانتارا أن هدف "لا روخا" هو الفوز بمونديال روسيا 2018، معولا على ضرورة "انتقاد الذات" في الوقت الذي أقر فيه بأن الفريق لم يقدم "الأداء الأفضل" خلال دور المجموعات.

وقال اللاعب في مؤتمر صحفي قبل يومين من مواجهة روسيا المقررة بعد غد الأحد في ثمن نهائي البطولة، إن "لا روخا" يسعى للفوز بكأس العالم، مشيرا إلى أنه "إذا لم يتحقق ذلك، سنكون قد قدمنا كل ما لدينا".

وفي نفس الوقت، أقر "لقد تأهلنا كمتصدرين للمجموعة (الثانية) دون أن نقدم الأداء الأفضل أو على الأقل الأداء المتوقع منا. يجب أن يكون هناك انتقاد للذات.. الآن نحن في ثمن النهائي ولا خيار أمامنا سوى الفوز".

وأكد تياجو أن إسبانيا لن تدقق الآن في الخصوم المحتملة لاحقا، بل في المواجهة الأقرب التي ستكون أمام روسيا، مشيرا إلى أنه لا يوجد جانب صعب وأخر سهل من المواجهات الإقصائية.

وعن مواجهة دور الـ16 أمام البلد المنظم للمونديال، أوضح "الأهم بالنسبة لنا هو دراسة مباراة روسيا، نحن لن نلعب أمام 11 روسيا بل أمام آلاف الروس واستاد مليء عن بكرة أبيه"، لذلك عول تياجو على "التمتع بالثقة اللازمة من أجل اللعب بالأسلوب الذي تعود عليه المنتخب، وهذا هو الأهم".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك