فايز لـ في الجول: كوبر لن يتولى تدريب الأهرام.. الأرجنتيني في فترة راحة حاليا

الجمعة، 29 يونيو 2018 - 15:40

كتب : عاطف شادي

كوبر - فانتا - محمود فايز - مصر - السعودية

هل يتولى هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الذي رحل عن منصبه المهمة الفنية لفريق الأهرام "الأسيوطي سابقا"؟ سؤال يجيب عنه محمود فايز مساعد الأرجنتيني في المنتخب لـFilGoal.com.

وكشف فايز مدرب المنتخب الوطني السابق عن أن الأخبار المنتشرة حول مفاوضات بين نادي بيراميدز إف سي والمدير الفني الأرجنتيني غير صحيحة على الإطلاق، ولم يتحدث أحد معه أو مع المدرب بشأن تدريب الفريق الجديد، موضحا أن كوبر في فترة راحة حاليا.

وأشار فايز في تصريحات لـFilGoal.com إلى أن كوبر في فترة راحة وكذلك جميع أفراد الجهاز المعاون.

وأكد أن المدرب الأرجنتيني بالفعل يمتلك العديد من العروض ولكنه يفضل التأجيل لحين انتهاء الراحة، خاصة وأن الفترة الأخيرة كانت صعبة للغاية والضغط كان كبيرا خلال كأس العالم وبعده، والجميع في حاجة لأن يحصل على راحة وعدم التفكير في أي شيء.

فايز أوضح أن كوبر يتواجد حاليا في إسبانيا، وسيعود بعد 5 أيام لإنهاء كل ارتباطاته في القاهرة، على أن يغادر بعدها نهائيا، وخلال تلك الفترة سيفاضل بين العروض التي وصلته والإعلان عن الفريق الجديد الذي سيتولى تدريبه.

موضحا مرة أخرى أن أخبار مفاوضات بيراميدز إف سي مع المدرب غير موجودة على الإطلاق.

وسيتولى المدرب البرازيلي ألبيرتو ڤالنتيم القيادة الفنية للأهرام ومعه طاقم برازيلي بالكامل بحسب ما جاء في المؤتمر الصحفي للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالنادي.

وحتى الآن تعاقد نادي بيراميدز "الأهرام" رسميا مع 4 أجانب برازيليين وهم كارلوس إدواردو وكينو، ولوكاس ريبامار وآرثر كايكي دو ناسيمنتو كروز.

بالإضافة إلى التعاقد مع المدافع السوري عمر ميداني وعبد الله بكري من الباطن السعودي ومحمد فتحي من الإسماعيلي ومحمد مجدي "أفشة" من إنبي.

وعلم FilGoal.com أن النادي أتم تعاقده مع محمد فاروق من المقاولون العرب وناصر منسي من الداخلية ومحمد حمدي من المصري ورجب بكار من سموحة ويتبقى فقط الإعلان الرسمي.

بينما أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك انتقال الثنائي طارق حامد وعلي جبر إلى صفوف الفريق (طالع التفاصيل) الذي يمتلكه مستثمر سعودي بحسب ما جاء في المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل النادي ورئيس ومدرب الفريق (طالع التفاصيل).

كما أبدى نادي الأهرام رغبته في التعاقد مع أحمد جمعة مهاجم المصري بحسب ما قال علي الطرابيلي المتحدث الرسمي باسم النادي لـFilGoal.com (طالع التفاصيل).

الصفقات العديدة التي أبرمها نادي الأهرام دفعت البعض للتساؤل حول إن كان هناك لوائح تضع حدا للمصروفات في الكرة المصرية، وهو ما نفاه هاني أبو ريدة رئيس الجبلاية لـFilGoal.com كما رحب بتلك التجربة التي "ستضيف للمنافسة مع الأهلي والزمالك والإسماعيلي" بحسب تعبيره (طالع التصريحات).

اقرأ أيضا

خبر في الجول – مهاجم زيمبابوي معروض على الزمالك

الأهلي يكشف إصابة عاشور التي منعته من المران

في الجول يكشف – كيف يفكر الأهلي في مواجهة عروض الأهرام المغرية للاعبيه

شاهد - أجمل أهداف دور المجموعات في مونديال روسيا

خبر في الجول – سبب موافقة مدرب الإسماعيلي على رحيل محمد فتحي

الأهرام يعلن تقدمه بعرض جديد لاستعارة الشناوي مقابل 4 ملايين دولار

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك