راكيتيتش: مودريتش وإنييستا من كوكب آخر وجاءا للعب معنا فقط

الجمعة، 29 يونيو 2018 - 13:44

كتب : وكالات

هدف مودريتش في الأرجنتين

(إفي): اعتبر لاعب وسط منتخب كرواتيا لكرة القدم، إيفان راكيتيتش أن مواطنه لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد، وزميله في برشلونة الإسباني أندريس إنييستا، "من كوكب آخر"، مبرزا أنه يحاول "التعلم منهما والاستمتاع" باللعب معهما.

وفي مؤتمر صحفي اليوم الجمعة قبل يومين من مواجهة الدنمارك في ثمن نهائي البطولة، أبرز راكيتيتش أنه "من الصعب للغاية المقارنة بينهما، يبدو أن كليهما من كوكب آخر وجاءا للعب كرة القدم مع بشر مثلنا. هما أفضل لاعبين في مركز خط الوسط، كان شرفا لي أن ألعب مع أندريس على مدار أربع سنوات في برشلونة ومع لوكا في كرواتيا. يحاول المرء الاستمتاع باللعب معهما والتعلم منهما".

وأضاف في المؤتمر الذي عقد بمعسكر الفريق البلقاني في مدينة روسشينو الواقعة على بعد 50 كيلومترا تقريبا إلى شمال سان بطرسبرج، "أشكر الرب على منحي فرصة اللعب إلى جانب هذين اللاعبين. أندريس واحد من أفضل أصدقائي وأعتبر لوكا شقيق أكبر لي".

وردا على سؤاله حول ما إذا كان مودريتش هو أفضل لاعب في تاريخ كرواتيا، كما أكد اللاعب البلقاني السابق روبرت بروسينتشكي، قال راكيتيتش: "إنني متفق معه تماما، لوكا ليس لاعبا عظيما فحسب بل شخص عظيم أيضا، هو قائدنا ونثق فيه كثيرا".

وعن الخصم الذي يواجهه الأحد في دور الـ16 ، أبرز راكيتيتش أن "الدنمارك فريق جاد جدا، ووصوله لهذه المرحلة دون خسارة ليس صدفة إنهم يعلمون ماذا يفعلون وكيف يواجهون الخصم، يخلقون فرصا للتسجيل ويمكن أن يكونوا خطيرين في الهجوم كما أنهم يتمتعون بالسرعة".

التعليقات