راكيتيتش: إسبانيا المرشح الرئيسي للفوز بالمونديال

الجمعة، 29 يونيو 2018 - 12:20

كتب : FilGoal

إسبانيا

أكد لاعب وسط منتخب كرواتيا، إيفان راكيتيتش أنه يرى إسبانيا "المرشحة الرئيسية" للفوز بمونديال روسيا 2018 ، لاعتباره أنها "متفوقة على أي فريق آخر" على الرغم من أنها واجهت "ثلاث مباريات صعبة" في دور المجموعات.

وقال راكيتيتش في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة عشية مواجهة الدنمارك في ثمن نهائي البطولة، "يبدو أننا نواجه إسبانيا دائما في كل بطولة كبرى. لأكون صريحا، أرى إسبانيا متفوقة على أي فريق آخر".

"أعتقد أنهم المرشحون الرئيسيون للفوز بالمونديال على الرغم من أنهم واجهوا مباريات صعبة في المجموعة (الثانية) لكن ثقتهم في لعبهم أعلى منها لدى باقي الفرق".

وتمنى لاعب وسط برشلونة الإسباني "الأفضل" لمنتخب "الماتادور" الذي سيصارع روسيا على مقعد في دور الثمانية، لكنه مزح حول المواجهة المحتملة معه في ربع نهائي المونديال.

وقال من معسكر الفريق البلقاني بمدينة روسشينو الواقعة على بعد 50 كيلومتر تقريبا إلى شمال سان بطرسبرج، "أتمنى لهم الأفضل، لكن أمل أن يكتفوا بالوصول لربع النهائي، أريدهم أن يصلوا لهذا الدور منهكين وبرغبة في الراحة حين يعلبون أمام كرواتيا".

"لدي العديد من الأصدقاء في هذا الفريق، لكن كرواتيا بالنسبة لي فوق أي شيء".

واختتم راكيتيتش "بالنسبة لنا علينا أن نتجاوز الدنمارك وهم روسيا، ستكون مبارتان صعبتان، بعدها سأكون سعيدا بمواجهة إسبانيا".

التعليقات