الأهلي يواجه الشمس في ثاني ودياته استعدادا لدوري أبطال إفريقيا
الجمعة، 29 يونيو 2018 - 12:20
كتب : أحمد الخولي
الأهلي
يخوض الأهلي غدا السبت منافسه الشمس في ثاني ودياته استعدادا للموسم الجديد وخوض مواجهة تاونشيب رولز في دوري أبطال إفريقيا.
وستكون هذه هي المباراة الثانية للفريق الأحمر تحت قيادة مدربه الجديد باتريس كارتيرون بعدما تغلب على فاركو في المواجهة الأولى بثلاثة أهداف لهدف.
يأتي ذلك في إطار استعداد الفريق الأحمر لمواجهة تاونشيب رولز البتسواني في الـ17 من شهر يوليو المقبل في ثالث جولات دوري أبطال إفريقيا لحساب المجموعة الأولى.
ويحتل الأهلي المركز الرابع والأخير في المجموعة الأولى من دوري الأبطال بعدما حصد نقطة واحددة فقط من أول مواجهتين.
طالع أيضا
تعرف على كل مواجهات دور الـ16 في كأس العالم
المصري لـ في الجول: الأهرام طلب جمعة و3 لاعبين
تحرك مفاجئ للزمالك في ملف المدرب الجديد
خبر في الجول – الشعلالي يقترب من الانضمام للأهرام
خبر في الجول – تريزيجيه يتمم اتفاقه مع إنتر.. ويخرج معارا لهذا النادي
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الأهلي