مؤسسة الأهرام: اللجنة الأوليمبية حذرت الأسيوطي من استغلال اسمنا التجاري

الجمعة، 29 يونيو 2018 - 11:05

كتب : أحمد الخولي

مؤتمر إعلان إنشاء نادي الأهرام

كشفت مؤسسة الأهرام عن الخطوات التي اتخذتها لمنع نادي الأسيوطي "الأهرام حاليا" من استغلال اسمهم التجاري.

وأصدرت مؤسسة الأهرام بيان للكشف عن الخطوات التي اتخذتها، ويؤكد البيان أن المؤسسة خاطبت العديد من الجهات الرسمية لمنع استغلال اسمها، ومنها اللجنة الأوليمبية التي أرسل تحذيرا لنادي الأسيوطي من استغلال الاسم.

وجاء البيان كالتالي:

خاطبت مؤسسة الأهرام، العديد من الجهات الرسمية حفاظا على علامتها التجارية ممثلة في اسم الأهرام، حيث جددت المؤسسة مطالبتها بوقف فوري لاستخدام اسم الأهرام من قبل نادي الأسيوطي سبورت، الذي تم تدشينه اليوم باسم جديد هو "الأهرام سبورت"، في مخالفة سافرة لكل القواعد والقوانين المنظمة لحقوق الملكية الفكرية.

وطالبت المؤسسة الأجهزة المعنية، وعلى رأسها وزارة الرياضة واللجنة الأوليمبية واتحاد الكرة، بالتدخل الفوري لوقف هذا التعدي على اسم الأهرام باعتباره انتهاكا واضحا لحقوق المؤسسة التي تطلق اسم الأهرام على العديد من إصداراتها، ومشروعاتها، وفي قطاع الرياضة، ومنها نادي الأهرام بالتجمع الخامس، وبوابة "الأهرام سبورت"، بالإضافة إلى فريق الأهرام لكرة القدم بدوري الشركات.

وفي تحرك سريع من جانب اللجنة الأوليمبية لوقف استغلال اسم الأهرام، قامت اللجنة بمخاطبة رئيس مجلس إدارة نادي الأسيوطي، وحذرت من إطلاق اسم الأهرام على النادي الجديد، وتداعيات هذا الإجراء قانونا باعتباره مخالفة صريحة للقانون، إلا أن نادي الأسيوطي لم يرد على اللجنة الأوليمبية حتى اليوم في تحد سافر للقانون.

كان نادي الأسيوطي قد عقد مؤتمرا صحفيا مساء أمس الخميس، أعلن فيه تغيير اسم النادي إلى "الأهرام" تحت إدارة جديدة.

طالع أيضا

تعرف على كل مواجهات دور الـ16 في كأس العالم

المصري لـ في الجول: الأهرام طلب جمعة و3 لاعبين

تحرك مفاجئ للزمالك في ملف المدرب الجديد

خبر في الجول – الشعلالي يقترب من الانضمام للأهرام

خبر في الجول – تريزيجيه يتمم اتفاقه مع إنتر.. ويخرج معارا لهذا النادي

التعليقات
قد ينال إعجابك