أفشة: تواصلت مع مسؤولي الأهلي لحسم ضمي.. ولم أنتقل للأهرام بسبب المال

الخميس، 28 يونيو 2018 - 23:32

كتب : FilGoal

أفشة

فسر محمد مجدي "أفشة" لاعب وسط إنبي أسباب انتقاله لفريق الأهرام (الأسيوطي سابقا) بعدما كان على وشك الانتقال لأحد قطبي الكرة المصرية.

وصرح أفشة عبر قناة (دي إم سي سبورتس): "اللعب للأهلي والزمالك شرف لأي لاعب، والاحتراف خارج مصر كان الهدف رقم 1، ولكن لن يتحقق بالإجبار بل نصيب إلهي، ملف الاحتراف تم إغلاقه".

وأضاف: "لذا فكرت في الأهلي والزمالك وأبلغت رغبتي لإدارة إنبي، ولكن الناديين رفضا دفع 30 مليون جنيه لشرائي بناء على رغبة نادي إنبي".

وأكد أفشة: "مفاوضات الأهلي والزمالك لم تكن بخطابات رسمية بل اتصالات شفوية، وهذا أبلغ رد أنني لم أنتقل للأهرام بسبب الأموال، وحزين من السباب الذي تعرضت له من بعض جماهير الأهلي".

وشدد: "لم أبع أحدا لصالح آخر، بل اشتريت من منح التقدير لي ولنادي إنبي، وقد يحالفني التوفيق في تحقيق حلم الاحتراف خلال سنة أو سنتين، حيث أن عقدي مع الأهرام 4 سنوات وأعتقد أن إدارته ستساعدني على الاحتراف".

وأوضح: "ما شجعني على الانضمام للأهرام تعيين مدرب برازيلي وتواجد حسام البدري من كبار كرة القدم في مصر وشخصيات لديها خطط لعمل منظومة ناجحة وانضمام لاعبين مميزين".

وواصل: "أرفض التحامل ضدي فاللاعب لن ينتقل إلى فريق آخر بمزاجه، فلا أحد يعلم ظروفي لقد وقعت للزمالك في يناير، وكان يريد ضمي منذ يومين، ولا يوجد لاعب في مصر يرفض الأهلي".

وأتم تصريحاته: "لقد حاولت التواصل مع مسؤولي الأهلي في الفترة الأخيرة عن طريق بعض المقربين لي، ولكنهم أبلغوا وكيلي بأن النادي لن يعقد صفقات جديدة في الوقت الحالي".

طالع أيضا

تعرف على كل مواجهات دور الـ16 في كأس العالم

المصري لـ في الجول: الأهرام طلب جمعة و3 لاعبين

تحرك مفاجئ للزمالك في ملف المدرب الجديد

خبر في الجول – الشعلالي يقترب من الانضمام للأهرام

خبر في الجول – تريزيجيه يتمم اتفاقه مع إنتر.. ويخرج معارا لهذا النادي

التعليقات
قد ينال إعجابك