حارس كرواتيا: الدنمارك ستكون النهائي الأول لنا.. سنلعب بقوة 200%

الخميس، 28 يونيو 2018 - 23:01

كتب : FilGoal

كرواتيا - أيسلندا

(إفي): أنهى المنتخب الكرواتي اليوم حصة تدريبية جديدة في معسكره بمدينة روتشيني، وذلك قبل توجهه إلى مدينة نيجني نوفجورود لملاقاة نظيره الدنماركي في الدور ثمن النهائي لمونديال روسيا 2018.

وستكون الدنمارك هي التحدي الجديد لـ"الناريون"، أحد أفضل الفرق بالبطولة وأكثرهم استقرارا.

وسيعود دانييل سوباسيتش لحراسة مرمى كرواتيا مجددا بعد الراحة التي أعطاها له المدرب في المباراة الأخيرة بدور المجموعات، وذلك للحفاظ على اللاعبين الأساسيين بعد ضمان التأهل رسميا، والتي شارك فيها لوفري كالينيتش بديلا له.

وحول فكرة ترشيح منتخب للفوز بلقب تلك البطولة العالمية، هاجم الحارس تلك الفكرة قائلا "أوضحت بطولة كأس العالم الحالية أن جميع الفرق بإمكانها الفوز سواء كانت مرشحة أم لا، فجميع المباريات غاية في الصعوبة وستكون أصعب بداية من الآن، ففي ثمن النهائي ستلعب جميع الفرق بقوة 200% بما فيهم نحن والدنمارك، وإذا جرت الأمور بشكل جيد من الممكن أن نفوز بالمباراة".

وأشاد سوباسيتش بالمعجزة التي حققها المنتخب الدنماركي -ثاني مجموعته خلف المنتخب الفرنسي- قائلا "فرنسا هي أحد المرشحين للفوز بالبطولة، ولكن الدنمارك لم تخسر منذ 18 مباراة على التوالي، فهو فريق صلب يمتلك لاعبين جيدين وخصوصا نجمهم الكبير كريستيان إريكسون".

وأوضح حارس موناكو الفرنسي أن الجيل الحالي لكرواتيا مقارنة بجيل مونديال 1998 بفرنسا -الذي حصد المركز الثالث- هو الأفضل في تاريخ البلاد، مؤكدا "هم رموزنا ومثلنا الأعلى وأيضا هم سعداء بما نحققه حاليا، فجميعنا نتذكر ذلك ونريد أيضا أن نمثل جزءا من التاريخ ونقدم شيئا كبيرا".

طالع أيضا

ماذا تغير في الكرة المصرية أثناء مشاركة المنتخب في كأس العالم

ظاهرة تحدث لأول مرة في تاريخ كأس العالم

رقم سلبي لإفريقيا في المونديال لأول مرة منذ 36 عاما

أبو ريدة لـ في الجول: لا يوجد آلية للحد من مصروفات أي ناد

بالصور – عبد الله السعيد يرد 40 مليون جنيه للزمالك

مؤسسة الأهرام لـ في الجول: نرفض استخدام اسمنا في النادي الجديد.. واتخذنا الإجراءات القانونية

التعليقات